شاهد..تطبيق عملي بصرافة بنك قطري في المملكة تدحض مزاعم القطري خالد جاسم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير القصيم يتسلم من مدير التعليم تقريراً عن فعاليات صيف القصيم 38 “متعة .. ومعرفة” سياحية املج تحدد مهرجانها الثقافي الفني الاول 34 ألف مستفيد من خدمات مركز الأسنان بمستشفى بريدة المركزي العام الماضي 4 مراكز صحية بالقصيم تحصل على ” سباهي “ جامعة الباحة تنظم ورشة القيادة الفعالة وكفاءة الأداء صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية) مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة يقدم أعلى الخدمات التشخيصية تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للإعاقة

شاهد..تطبيق عملي بصرافة بنك قطري في المملكة تدحض مزاعم القطري خالد جاسم

المناطق ـ الرياض

فند المذيع الرياضي السعودي عبدالعزيز البكر ادّعاء مذيع قناة “الدوري والكأس” القطري خالد جاسم واتهامه للمملكة بتسييس الحج، وعدم فعالية بطاقة الصراف القطرية في مكة من خلال مقطع فيديو أظهر له عدم صحة أقاويله، وأن بطاقة الصراف القطرية تعمل، بعد أن قام بسحب مبلغ من المال منها.
وتفنيدا لاتهامات خالد جاسم أدخل المذيع الرياضي السعودي المعروف عبدالعزيز البكر بطاقة الصراف القطرية في صراف بنكي، وأخرج مائة ريال سعودي كردّ “عملي” على ادعاءات القطري خالد جاسم بعدم فاعلية بطاقة الصراف في مكة.
وكان مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، قد أكد أن جميع الحجاج القادمين لأراضي المملكة مُرحب بهم وتقدّم لهم جميع الخدمات، مشدداً على أنه لا صحة لمنع دخول الحجاج القطريين.
وقال اللواء اليحيي: “من لديه شك في الترحيب وتقديم الخدمات للحجاج القطريين يأتي إلى منفذ الدخول الجوي “مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة” ليشاهد ما يقدّم من خدمات ورعاية لعموم الحجيج، بما في ذلك القادمون من قطر”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة