نائب أمير الجوف يفتتح أقسام جديدة بمستشفى دومة الجندل ويزور آثارها | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير الجوف يفتتح أقسام جديدة بمستشفى دومة الجندل ويزور آثارها

الجوف : محمد الحسن

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف غداً الثلاثاء عند الساعة الرابعة والنصف مساءً مشروع تحسين وتطوير أقسام العناية المركزة والعناية القلبية بمستشفى محافظة دومة الجندل ومشروع مركز صحي حي الصفاء .
وقد أعرب مدير عام الشؤن الصحية بمنطقة الجوف الدكتور حسن بن علي الشهراني عن بالغ شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على تشريفه وافتتاح هذه المشاريع الصحية والتي تخدم المرضى في المحافظة .
من ناحية ثانية يقوم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف بجوله على المواقع الأثرية في المحافظة، وذلك عقب افتتاح سموه للمشاريع الصحية.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبدالعزيز بن عبد الواحد الحموان أن سمو نائب أمير المنطقة سيقوم بجولة على آثار محافظة دومة الجندل وستشمل زيارة سموه مسجد عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وقلعة مارد الأثرية، حيث سيستمع من مدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف أحمد بن عتيق القعيد لشرح وافي عن تاريخ هذه المواقع وجهود السياحة في المحافظة عليها.
وأضاف الحموان أن صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة الجوف سيتوجه بعد ذلك إلى بحيرة دومة الجندل وسيقوم سموه على البحيرة ويستمع من رئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد
بن عبد الرحمن المغرق لجهود البلدية في تطوير البحيرة والأنشطة التي تقام عليها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة