أمير حائل: مشروع البحر الأحمر السياحي العالمي نقلة نوعية سياحيا واقتصاديا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

أمير حائل: مشروع البحر الأحمر السياحي العالمي نقلة نوعية سياحيا واقتصاديا

أمير حائل: مشروع البحر الأحمر السياحي العالمي نقلة نوعية سياحيا واقتصاديا
المناطق - حائل

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل, أن المملكة ماضية نحو مراحل تطويرية متقدمة وشاملة في مختلف المجالات تعزز من مكانتها وتحقق نموا لاقتصادنا الوطني بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .
وقال سموه في تصريح صحفي : إن الفكر التنموي والاقتصادي اللافت الذي يقود به البلاد نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ينطلق من النظرة الثاقبة والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, مبيناً سموه أن دعم الاقتصاد الوطني بمشروعات نوعية سيكون لها انعكاسا اقتصاديا على اقتصاد الوطن وبالتالي عوائد هذا المشروع ستنعكس على اقتصاديات المناطق الذي من خلاله ستتضاعف فرص العمل وفرص الاستثمار لشباب الوطن الامر الذي سيعجل بحصد ثمار أهداف رؤية المملكة 2030 م, معربا سموه عن فخره بانتمائه لهذه الأرض المباركة وهذه القيادة الحكيمة وهذا الشعب الوفي .
وفي ختام تصريحه, رفع سمو أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين, وسمو نائبه – حفظهما الله – لكل ما يوليانه من اهتمام ورعاية لهذا الوطن وتطوره ونماءه, سائلا المولى القدير أن يحفظ الوطن وأن يديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه لباس الصحة والعافية وأن تتحقق في كل أجزاء الوطن كل المشروعات الطموحة القادمة التي تستهدف تنويع الناتج الوطني وتحقيق أعلى معدلات التنموية والتطوير بإذن الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة