شاب يقوم بقتل مجموعة قطط رمياً بالرصاص.. ومغردون:نريد محاسبة سفاح القطط | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مهرجان المشي الأول بالطائف مهرجان نسائي للمشي برعاية تخصصي الطائف وفريق التغيير المتكامل “العمل والتنمية الاجتماعية” تطلق خدمة التقديم على الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة إلكترونيا الأمير فهد بن سلطان خلال تدشينه مشروعات بجامعة تبوك .. ليس المهم البناء المهم هو من يعمل بداخل هذا البناء لإفادة الانسان وهذا هو الاستثمار الحقيقي مدير مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح يزور جمعية أكناف م. موكلي: القطاع يعمل على تنفيذ 40 مشروعاً مائياً وبيئياً وبرامج تشغيلية بمنطقة الجوف بتكلفة تجاوزت 1,280 مليار ريال مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7100.46 نقطة أمير نجران يبارك تسمية آل حسن مساعدًا لرئيس المحكمة الإدارية ضمن برنامج كيف نكون قدوة ثقافة وفنون جدة تطلق مبادرة #تغريدتي_قدوة هيئة الحياة الفطرية تؤكد على عدم إصدارها تصاريح او بطاقات تعريفية لمتعاونين او متطوعين خلال الفترة الحالية تدل على انتسابهم بشكل رسمي للهيئة “تعليم القصيم” تحتفي باليوم الدولي لمكافحة الفساد وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع السفير النيبالي آفاق التعاون في المجالات العمالية امير الباحة يرعى حفل جائزة الباحة للابداع والتفوق ويكرم الفائزين والفائزات ويمنح سمو الامير مشاري بن سعود الجائزة في دورتها السادسة

شاب يقوم بقتل مجموعة قطط رمياً بالرصاص.. ومغردون:نريد محاسبة سفاح القطط

المناطق- الرياض

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشباب يوثق قتله مجموعة من القطط بدعوى أنها تضع قذارتها على سياراته.

ويُظهر الفيديو الشابَّ وهو يصوب سلاحه تجاه إحدى القطط، ثم ما يلبث أن يطلق النار عليها ليرديها قتيلة في الحال، مردداً عبارات يسخر فيها من الذين يعطفون على القطط ويقدمون لها الطعام والشراب.

وفي فيديو آخر، يظهر ذات الشاب أثناء قيادته سيارته وقد أجرى تعديلاً على صوته وصورته بالفيديو، منتحلاً صورة “قطة”، ينتقد فيه من يلومه على قتل القطط، وبالأخص الذين يستندون في دفاعهم عنها إلى أحاديث نبوية شريفة.

لكن على الجانب الأخر فجَّر مقطع الفيديو عاصفة من الغضب بين المغردين الذين دشنوا وسماً، حمل اسم “نريد محاسبه سفاح القطط”، طالبوا فيه بالقبض عليه وإنزال أقسى العقوبة بحقه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    خليل صالح

    هو مايعرف ان امرءة دخلت النار بسب هرة عشان انها عذبتها

  2. ١
    ولد الوطن

    حسبي الله نعم الوكيل سفاح مجرم . لابد أن ينزل به أغلظ العقوبات.