احدث الأخبار

فندق “٤ نجوم” يفتتح صيفا في وسط أبها بتكلفة تجاوزت ١٦ مليون
منطقة عسير
ندوة وجناح تعريفي عن ” قياس” في ملتقى “جامعتي بوابة مستقبلي”
منطقة الرياض
في زيارةٍ ميدانية.. هيئة تلزم فندق 5 نجوم بتطوير الخدمة او إنزال درجة تصنيفه
أبرز المواد
لجنة شباب منطقة الرياض تقيم برنامجاً تدريبياً لأعضاء لجان الشباب بمحافظات المنطقة
منطقة الرياض
الهيئة الملكية بالجبيل تأسس مركز المسؤولية الاجتماعية
المنطقة الشرقية
3237 كفالة بتمويل بلغ 3372 مليون ريال قدمها “كفالة” لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في 2017
المنطقة الشرقية
شرطة منفوحة خلال (٢٤) ساعة تضبط (٨٠) مخالفاً بينهم مروجي خمور
منطقة الرياض
أمير منطقة جازان يستقبل رئيس واعضاء مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم
منوعات
فيصل بن مشعل: مركز الأمير سلطان للقلب بالقصيم ريادي بتقديم الخدمات الصحية
منطقة القصيم
أمير منطقة جازان يتسلم شهادة الأيزو العالمية لأمن وتقنية المعلومات
منطقة جازان
جامعة الملك خالد تعلن الانتهاء من إعداد الخطة الإستراتيجية لتطوير الساحل والمراكز السياحية بمنطقة عسير
منطقة عسير
متابعة تنفيذ المشاريع في الحناكية
منطقة المدينة المنورة

تعرف على المواصفات النهائية لهاتف «جالاكسي نوت 8»

تعرف على المواصفات النهائية لهاتف «جالاكسي نوت 8»
http://almnatiq.net/?p=446960
المناطق_وكالات

تستعد شركة سامسونغ للإعلان عن هاتفها الرائد الذكي المزود بقلم إلكتروني جالاكسي نوت Galaxy Note 8 في حدث بتاريخ 23 أغسطس الحالي وتزداد وتيرة ظهور المعلومات حول الهاتف مع اقتراب موعد الكشف.

وبحسب أحدث التقارير المستندة إلى معلومات شخص اطلع على المواصفات النهائية للجهاز، فإن تصميم الهاتف المقاوم للمياه وفقاً لمعيار IP68 يبدو مشابهاً إلى حد كبير لأحدث هواتف الشركة الرائدة التي صدرت في الربيع Galaxy S8 وS8+، مع شاشة من نوع سوبر أمولد SuperAMOLED من قياس 6.3 إنش.

ويعني ذلك أن شاشة الهاتف أكبر من شاشة هاتف S8+ بمقدار إنش واحد، مع زوايا جانبية أكثر اتجاهاً نحو الشكل المربع، بما في ذلك زوايا الشاشة التي توفر دقة 1440×2960 بيكسل مع نسبة عرض 18.5:9 مماثلة لهواتف سلسلة S الأحدث، وتتماشى زوايا الهاتف مع تصاميم هواتف نوت السابقة.

ويأتي الهاتف بأبعاد 162.5×74.6×8.5 ميليمتر، كما أنه مدعوم من قبل معالجات الشركة إكسينوس المصنعة وفق معمارية 10 نانومتر Exynos 8895 للنسخة العالمية ومعالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم للنسخة الأمريكية، بحيث يفترض أن يكون الأداء واحداً ضمن النسختين.

وحصل هاتف Note 8 على دفعة من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي بالمقارنة مع هواتف S8، حيث يتواجد ضمن النسخ القياسية 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، جنباً إلى جنب مع 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية المدعومة من قبل فتحة التوسيع MicroSD.

ويمتلك الجهاز من حيث إمكانيات التصوير كاميرا خلفية رئيسية مزودجة بدقة 12 ميغابيكسل لكل عدسة على حدى، إلا أن العدسة الأولى واسعة الزاوية بفتحة عدسة f1.7 وضبط تلقائي للصورة ثنائي البؤرة، في حين أن فتحة العدسة الثانية المقربة f2.4، بحيث أنها توفر تكبير بصري بقدرة 2x.

بينما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وضبط تلقائيي للصورة وفتحة عدسة f1.7، كما جرى تزويد الجهاز ببطارية شحن سريع بسعة 3300 ميلي أمبير، ويتم شحنها عبر منفذ USB-C أو بشكل لاسلكي.

ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تنوي شحن الهاتف للمستهلكين بخيارات لونية هي الأسود والذهبي على أن يليها دفعات أخرى بألوان الرمادي والأزرق، ويصل سعر الهاتف إلى حوالي 1000 يورو في أوروبا، ويبدأ شحنه للمستهلكين في سبتمبر القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة