تعرف على المواصفات النهائية لهاتف «جالاكسي نوت 8» | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

تعرف على المواصفات النهائية لهاتف «جالاكسي نوت 8»

تعرف على المواصفات النهائية لهاتف «جالاكسي نوت 8»
المناطق_وكالات

تستعد شركة سامسونغ للإعلان عن هاتفها الرائد الذكي المزود بقلم إلكتروني جالاكسي نوت Galaxy Note 8 في حدث بتاريخ 23 أغسطس الحالي وتزداد وتيرة ظهور المعلومات حول الهاتف مع اقتراب موعد الكشف.

وبحسب أحدث التقارير المستندة إلى معلومات شخص اطلع على المواصفات النهائية للجهاز، فإن تصميم الهاتف المقاوم للمياه وفقاً لمعيار IP68 يبدو مشابهاً إلى حد كبير لأحدث هواتف الشركة الرائدة التي صدرت في الربيع Galaxy S8 وS8+، مع شاشة من نوع سوبر أمولد SuperAMOLED من قياس 6.3 إنش.

ويعني ذلك أن شاشة الهاتف أكبر من شاشة هاتف S8+ بمقدار إنش واحد، مع زوايا جانبية أكثر اتجاهاً نحو الشكل المربع، بما في ذلك زوايا الشاشة التي توفر دقة 1440×2960 بيكسل مع نسبة عرض 18.5:9 مماثلة لهواتف سلسلة S الأحدث، وتتماشى زوايا الهاتف مع تصاميم هواتف نوت السابقة.

ويأتي الهاتف بأبعاد 162.5×74.6×8.5 ميليمتر، كما أنه مدعوم من قبل معالجات الشركة إكسينوس المصنعة وفق معمارية 10 نانومتر Exynos 8895 للنسخة العالمية ومعالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم للنسخة الأمريكية، بحيث يفترض أن يكون الأداء واحداً ضمن النسختين.

وحصل هاتف Note 8 على دفعة من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي بالمقارنة مع هواتف S8، حيث يتواجد ضمن النسخ القياسية 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، جنباً إلى جنب مع 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية المدعومة من قبل فتحة التوسيع MicroSD.

ويمتلك الجهاز من حيث إمكانيات التصوير كاميرا خلفية رئيسية مزودجة بدقة 12 ميغابيكسل لكل عدسة على حدى، إلا أن العدسة الأولى واسعة الزاوية بفتحة عدسة f1.7 وضبط تلقائي للصورة ثنائي البؤرة، في حين أن فتحة العدسة الثانية المقربة f2.4، بحيث أنها توفر تكبير بصري بقدرة 2x.

بينما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وضبط تلقائيي للصورة وفتحة عدسة f1.7، كما جرى تزويد الجهاز ببطارية شحن سريع بسعة 3300 ميلي أمبير، ويتم شحنها عبر منفذ USB-C أو بشكل لاسلكي.

ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تنوي شحن الهاتف للمستهلكين بخيارات لونية هي الأسود والذهبي على أن يليها دفعات أخرى بألوان الرمادي والأزرق، ويصل سعر الهاتف إلى حوالي 1000 يورو في أوروبا، ويبدأ شحنه للمستهلكين في سبتمبر القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة