وزير الصحة اليمني : 1890 حالة وفاة بالكوليرا منذ أبريل الماضي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ضريبة القيمة المضافة وآلية العمل بها .. ورشة عمل بغرفة تبوك 300 جواد يتنافسون على بطولة مركز الملك عبدالعزيز لجمال الخيل العربية الأصيلة الدولية الثالثة البيان الختامي لمؤتمر القمة الإسلامي “إعلان إسطنبول” يرفض بشدة قرار الإدارة الأمريكية بشأن القدس التشكيلة الرسمية لريال مدريد والجزيرة العبادي: الفساد جلب الإرهاب للعراق بالفيديو.. كومبيوتر ياباني يصيب الصين بهدف من تسديدة “لولبية” بعيدة المدى ! محافظ الخرج يستقبل رئيس المجلس البلدي تنافس أكثر من 1150 طالب بالتصفيات النهائية في مسابقات وزارة التعليم (تدبر) ومسابقة الأمير نايف بالطائف المرور يتفق مع جامعة تبوك لإنشاء مدرسة لتعليم النساء القيادة داخل حرم الجامعة أمين عام منظمة السياحة العالمية يزور معرض روائع آثار المملكة هيئة السياحة تشارك في لقاء التوظيف في القطاع السياحي أمير الحدود الشمالية: أهمية إزالة المعوقات ومسابقة الزمن لتصحيح جميع السلبيات ومعالجة الخلل الواضح في مستوى الخدمات البلدية

وزير الصحة اليمني : 1890 حالة وفاة بالكوليرا منذ أبريل الماضي

وزير الصحة اليمني : 1890 حالة وفاة بالكوليرا منذ أبريل الماضي
المناطق _ وكالات

أعلن وزير الصحة العامة والسكان اليمني الدكتور ناصر باعوم أن عدد حالات الوفاة الناتجة عن الكوليرا في بلاده منذ 27 أبريل الماضي وحتى نهاية يوليو بلغ 1890 حالة، في عموم المحافظات.

وأوضح باعوم في تصريح بثته اليوم وكالة الأنباء اليمنية أن أغلب حالات الوفيات تركزت في محافظات حجة ، وصنعاء ، والحديدة ، وعمران ، وإب التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين.

وذكر الوزير أن الوزارة استطاعت بدعم من مجلس التعاون لدول الخليج العربي، عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي وهيئة الإغاثة الكويتية، أن تحد من هذه الجائحة من خلال الدعم المستمر بالأدوية والمستلزمات العلاجية الطارئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة