صور مسربة تحمل أجمل خبر لعشاق آيفون | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة النقل : قرار مخالفة الشاحنات التي لم تثبت حواجز السلامة يبدأ مطلع 2018 نائب وزير الخدمة المدنية : خطاب خادم الحرمين الشريفين رسم الطريق نحو خدمة الوطن الأمير خالد الفيصل يعتمد مبادرات تعليم الليث في مشروع كيف نكون قدوة بدورته الثانية أردوغان : تركيا ستبدأ مبادرات بالأمم المتحدة لإسقاط قرار ترامب بشأن القدس فرصةً للذكور والإناث من عمر 24 سنة .. اليوم و غدا الموعد الأخير للاستفادة من الدفعة الثانية من “حساب المواطن” بالفيديو .. الملك فيصل عن تصوره للمملكة بعد ٥٠ عاماً : نريد أن تكون المملكة مصدر إشعاع للإنسانية والسلام مدير تعليم حائل يكرم شركة كهرباء منطقة حائل لمشاركتها في مشروع اليوم الكامل للسلامة التماس كهربائي يشعل النيران في منزل ويصيب 6 بالمزاحمية السيستاني: السلاح يجب أن يكون تحت سيطرة الدولة روسيا : القبض على خلية داعشية خططت لشن هجمات إرهابية أرامكو توقع مذكرة تفاهم لدعم الصيادين ذوي الدخل المحدود في بيش المبعوث الأمريكي لكوريا الشمالية يشدد على الرغبة في “بدء حوار”

صور مسربة تحمل أجمل خبر لعشاق آيفون

صور مسربة تحمل أجمل خبر لعشاق آيفون
المناطق - الرياض

يبدو أن أبل ستوفر الميزة الأهم في هواتفها الذكية أسرع من المتوقع، وذلك وفقا لصور مسربة حديثة لجهاز iPhone 7S من مصادر موثوقة.

وقد نشر موقع “9to5Mac” عدة صور مسربة حصل عليها من اختصاصي التسريبات سوني ديكسون وتظهر الجيل الجديد من هواتف “آيفون 7 إس” بخلفية من الزجاج تعني أن تلك الهواتف ستوفر ميزة الشحن اللاسلكي، التي تعتبر أهم المزايا في الجهاز الجديد.

ومن المتوقع أن تطرح أبل 3 هواتف ذكية الشهر المقبل، الأول هو هاتف iPhone 8 الذي سيقدم تغييرا ثوريا في التصميم، وقد لا يصل إلى الأسواق إلا في 2018.

كما ستطرح أبل الجيل الجديد من هواتفها باسم iPhone 7S، التي ستكون امتدادا للجيل الحالي لكن دون تغيير كبير في المواصفات، حسبما كان شائعا.

ولكن ميزة الشحن اللاسلكي كانت متوقعة في iPhone 8 وليس في iPhone 7S، وإن صحت الصور المسربة فإن أبل ستطرح ميزتها المنتظرة في وقت مبكر من هذا العام مما يشكل أجمل خبر لعشاق آيفون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة