صور مسربة تحمل أجمل خبر لعشاق آيفون | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين الداعية الكلباني يعلق على وسم ” شقة الخشرمي” وهذا ما عرضه على الشاب بعد تسلمه الشقة! النائب العام: مجمع خادم الحرمين للحديث خطوة تاريخية لحفظ السنة النبوية «تعليم الطائف» يمنح المعلمين المتميزين في تنفيذ حصة النشاط أولوية المشاركة في برامج التطوير المهني العقيد / عبدالله بن عيد القرشي مديرا للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة جامعة القصيم تحتضن أول مؤتمر عن (التعصب الرياضي) بالمملكة التعليم: لجنة لدراسة ومراجعة صلاحيات مديرين التعليم بالمناطق والمحافظات جمعية عنيزة تدشن مشروع علي التميمي للتوحد أحد مشاريع مدينة عنيزة الانسانية شملت زيادة السعة السريرية مشاريع تطويرية بمستشفى الملك خالد بنجران رئيس هيئة الرياضة يوقع مذكرة تفاهم مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أردوغان مهاجما بارزاني: من أين لك الحق بكركوك؟..نحن أحفاد الفاتح دورات تدريبية بعمادة خدمة المجتمع بجامعة نجران

صور مسربة تحمل أجمل خبر لعشاق آيفون

صور مسربة تحمل أجمل خبر لعشاق آيفون
المناطق - الرياض

يبدو أن أبل ستوفر الميزة الأهم في هواتفها الذكية أسرع من المتوقع، وذلك وفقا لصور مسربة حديثة لجهاز iPhone 7S من مصادر موثوقة.

وقد نشر موقع “9to5Mac” عدة صور مسربة حصل عليها من اختصاصي التسريبات سوني ديكسون وتظهر الجيل الجديد من هواتف “آيفون 7 إس” بخلفية من الزجاج تعني أن تلك الهواتف ستوفر ميزة الشحن اللاسلكي، التي تعتبر أهم المزايا في الجهاز الجديد.

ومن المتوقع أن تطرح أبل 3 هواتف ذكية الشهر المقبل، الأول هو هاتف iPhone 8 الذي سيقدم تغييرا ثوريا في التصميم، وقد لا يصل إلى الأسواق إلا في 2018.

كما ستطرح أبل الجيل الجديد من هواتفها باسم iPhone 7S، التي ستكون امتدادا للجيل الحالي لكن دون تغيير كبير في المواصفات، حسبما كان شائعا.

ولكن ميزة الشحن اللاسلكي كانت متوقعة في iPhone 8 وليس في iPhone 7S، وإن صحت الصور المسربة فإن أبل ستطرح ميزتها المنتظرة في وقت مبكر من هذا العام مما يشكل أجمل خبر لعشاق آيفون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة