شاهد.. ماذا حدث لمواطن سعودي في مطار الشارقة .. ورد فعل الشرطة معه ؟! | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية خلال استقباله الأمير د.عبدالعزيز .. أمير القصيم يؤكد اهتمام خادم الحرمين بكل مجال يخدم أبناء الوطن وازدهاره

شاهد.. ماذا حدث لمواطن سعودي في مطار الشارقة .. ورد فعل الشرطة معه ؟!

شاهد.. ماذا حدث لمواطن سعودي في مطار الشارقة .. ورد فعل الشرطة معه ؟!
المناطق - الرياض

لم يتوقع مواطن أن مقتنياته الشخصية التي فقدها في مطار الشارقة الدولي سيجدها في بلده بل وعند منزله، في تحرك سريع لموظفي شرطة المطار، بعد ورود بلاغ عبر نظام الشكاوى والآراء بوزارة الداخلية.

وتعود تفاصيل الواقعة أنه “ورد بلاغ من أحد الأشقاء الخليجيين يفيد بفقدانه مقتنيات شخصية كان قد نسيها في مطار الشارقة الدولي، بعد مغادرته لأرض المطار، وعند وصوله، أبلغ عنها عبر نظام الشكاوى والآراء بوزارة الداخلية، وعلى الفور تم الاتصال بصاحب البلاغ، وإعلامه بالعثور على مقتنياته الخاصة، وتم إرسالها إليه”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة