‏طرح 9 آلاف وظيفة صحية للسعوديين.. وحركة لنقل 4 آلاف ممارس صحي خلال أسابيع | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

‏طرح 9 آلاف وظيفة صحية للسعوديين.. وحركة لنقل 4 آلاف ممارس صحي خلال أسابيع

‏طرح 9 آلاف وظيفة صحية للسعوديين.. وحركة لنقل 4 آلاف ممارس صحي خلال أسابيع
المناطق - متابعات

كشف وزير الصحة أحمد الخطيب، عن طرح نحو 9 آلاف وظيفة صحية شاغرة بمختلف مناطق المملكة، وأنه يجري حالياً العمل على شغلها بكوادر سعودية مؤهلة.

وقال في تصريحات صحيفة عقب افتتاح عدد من المشاريع الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، إن الوزارة بصدد إجراء أكبر حركة نقل لأكثر من 4 آلاف من منسوبي ومنسوبات الصحة خلال الأسابيع المقبلة.

ولفت الوزير إلى أنه سيتم توفير أكثر من 4300 سرير بمختلف المناطق، وزيادة عدد الأطباء لمعالجة تأخير حجوزات مواعيد المراجعات بالمستشفيات، خلال الأشهر المقبلة.

وأضاف أنه سيتم خلال الفترة المقبلة افتتاح مختبر عالمي في الرياض بتكلفة 350 مليون ريال، لإجراء جميع فحوصات الدم اللازمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مفرح الشهراني

    الله يوفقه وزير فعال ومنتج إشتغل على جانبين ( المريض…والموظف ) الرجل المناسب في المكان المناسب بإذن الله