ضبط وافدان يقومان بصيانة الجوالات في شقة سكنية بالجوف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أرامكو السعودية تشارك في الملتقى والمعرض الرابع للسلامة «سلامة» نائب أمير القصيم يتسلم من مدير التعليم تقريراً عن فعاليات صيف القصيم 38 “متعة .. ومعرفة” سياحية املج تحدد مهرجانها الثقافي الفني الاول 34 ألف مستفيد من خدمات مركز الأسنان بمستشفى بريدة المركزي العام الماضي 4 مراكز صحية بالقصيم تحصل على ” سباهي “ جامعة الباحة تنظم ورشة القيادة الفعالة وكفاءة الأداء صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية)

ضبط وافدان يقومان بصيانة الجوالات في شقة سكنية بالجوف

ضبط وافدان يقومان بصيانة الجوالات في شقة سكنية بالجوف
المناطق_الجوف

ضبطت فرق التفتيش والضبط الميداني، بالجوف، وافدين من مدينة سكاكا، يمارسان صيانة الجوالات في شقة سكنية لهما،  بحي الشلهوب، بعد أن تقدم مواطن ببلاغ لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالواقعة.

 

وقال المكلف حمدي العنزي، مدير فرع الوزارة بالجوف، إن ضبط الواقعة جاء تطبيقا للقرار الوزاري القاضي بتوطين مهنتي بيع وصيانة الجوالات بنسبة 100% وقصر العمل فيهما على السعوديين والسعوديات.

 

وأهاب العنزي بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن أي مخالفات للقرار من خلال الموقع الإلكتروني “معا للرصد” أو الاتصال على الهاتف الموحد 19911 .

 

لافتا إلى استمرار حملات التفتيش على مختلف مواقع الاتصالات في كافة المناطق والمحافظات لتحقق من التوطين وإيقاع العقوبات بحق المخالفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة