حيلة لسماع رسالتك الصوتية قبل إرسالها في “واتس آب” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“العمل والتنمية الاجتماعية”: 33510 منشآت التزمت بقرار توطين وتأنيث محال المستلزمات النسائية في مرحلته الثالثة إدارة مختبرات بنوك الدم تقيم حملة هارلي الخيرية للتبرع في الرياض أمير مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة أمين منطقة المدينة المنورة يحصل على جائزة الإبداع والتميز الهندسي من الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2017 فتح باب القبول والتسجيل لسلاح المدرعات الثلاثاء المقبل ليكون في متناول طلاب العلم.. تدشين معجم مصطلحات العلوم الشرعية العيسى يحتفل بتحقيق شباب البومب المركز الاول في الاكثر بحثا على قوقل امير منطقة تبوك يواسى الشيخ محمد الطرفاوي بوفاة شقيقة يهدف إلى تنمية وتثقيف المجتمع بيئياً.. فيصل بن خالد يدشن برنامج “بيئة عسير نحو القمة تسير” الأرض تبتلع قرية في تشيلي .. والبحث عن المفقودين اليمن .. خسائر كبيرة يتكبدها المتمردون في الحديدة

حيلة لسماع رسالتك الصوتية قبل إرسالها في “واتس آب”

حيلة لسماع رسالتك الصوتية قبل إرسالها في “واتس آب”
المناطق- تقنية

يفضل الكثير من المستخدمين حالياً تسجيل الرسائل الصوتية عبر تطبيق واتس آب، بدلاً من كتابة الرسائل الطويلة، ولكن تطبيق التراسل الفوري الشهير لا يتيح للمستخدم في نافذة الدردشة العادية إمكانية الاستماع إلى التسجيل الصوتي قبل إرساله للأصدقاء، إلا أنه يمكن القيام بذلك عن طريق حيلة بسيطة في إصدار واتس آب المخصص لأجهزة أندرويد.

وللقيام بذلك، أوضحت مجلة التكنولوجيا “t3n” الألمانية أنه يتعين على المستخدم النقر على أيقونة مشبك الورق في نافذة رسائل الدردشة، وبعد ذلك يتم اختيار وظيفة “الصوت”، ثم يتم تحديد الخيار “التسجيل بواسطة واتس آب”، ومن خلال ذلك يتم فتح مسجل واتس آب.

وإذا قام المستخدم بالنقر على “تسجيل” وترك نافذة الدردشة مفتوحة في الخلفية، فلا يمكنه عندئذ التحكم إلا في تطبيق التقويم وصندوق البريد الإلكتروني أو متصفح الإنترنت أثناء تسجيل الرسالة الصوتية، وبعد ذلك يمكن للمستخدم أن يقوم بإنهاء التسجيل والاستماع إليه مرة أخرى، قبل أن يقوم بإرساله للأصدقاء أو يحذفه، ويتيح مسجل واتس آب إمكانية تسجيل الرسائل الصوتية بمدة تصل إلى 15 دقيقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة