أكاديمية المسجد النبوي تطلق نظام إليكتروني لربط وحدة المحتوى والمعلومات بإدارة الترجمة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أكاديمية المسجد النبوي تطلق نظام إليكتروني لربط وحدة المحتوى والمعلومات بإدارة الترجمة

أكاديمية المسجد النبوي تطلق نظام إليكتروني لربط وحدة المحتوى والمعلومات بإدارة الترجمة
المناطق - المدينة المنورة

حرصاً من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على تقديم أفضل الخدمات بالمسجد النبوي وتسخير كافة الإمكانيات لتوعية وإرشاد زوار المسجد النبوي من خلال الشاشات الإلكترونية الموجودة داخل المسجد النبوي وساحاته ومرافقه .
أنشأت أكاديمية المسجد النبوي ممثلة بوحدة المحتوى والمعلومات بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات نظام إليكتروني داخلي يربط وحدة المحتوى والمعلومات بإدارة الترجمة كمرحلة أولى  ، ليتم من خلالها إرسال المحتوى واستلامه إلكترونياً بعد ترجمته إلى كافة اللغات المتاحة لنشره عبر الشاشات الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي وجميع الوسائل الممكنة  .
وأوضح مدير وحدة المحتوى والمعلومات الأستاذ عبدالرحمن بن راشد الصاعدي أن العمل جاري على تطوير البرنامج لتسهيل إجراءات العمل وتعميمه على كافة إدارات الوكالة ، لتكون منظومة متكاملة في سبيل خدمة قاصدي المسجد النبوي ليؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة .
ويأتي ذلك ضمن توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وفضيلة الدكتور علي بن سليمان العبيد وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي التي يتم من خلالها الارتقاء بالعمل وتحقيق أفضل الخدمات في المسجد النبوي الشريف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة