بالصور : بعد غياب 13 عاما.. أحد يدشن عودته لدوري جميل بفوز ثمين على الشباب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اليابان: قدرات كوريا الشمالية النووية أصبحت “خطيرة جدا” جامعة الباحة تنظم اللقاء الإرشادي الأول لطلاب التربية الخاصة بكلية التربية بالصور.. أمير حائل يدشن فعاليات أسبوع الشجرة وحملة استزراع 7000 شتلة هيئة السياحة والتراث: المنشآت الحجرية المتداولة تم اكتشافها منذ وقت مبكّر وتكشف عمق تاريخ المملكة وحضارته بسبب التفحيط وإطلاق النار.. زفة عروس تسبب هلعا بألمانيا نيابة عن أمير المنطقة.. وكيل إمارة الحدود الشمالية يدشن الحملة الوطنية للكشف المبكر لسرطان الثدي السلوفيني سكومينا يضبط ديربي الرياض.. والنرويجي سفين موين يدير لقاء الاتحاد والقادسية الملكة رانيا من مخيم للروهينغا: معاناتهم وقصصهم “مفجعة” الأمم المتحدة: عدد النازحين في شمال العراق 136 ألفا المالية : إقفال الطرح الرابع من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال وزير خارجية أمريكا يصل إلى بغداد في زيارة مفاجئة الهلال والأهلي يصدران بيانا مشتركا بشأن منع لقب (الملكي)

بالصور : بعد غياب 13 عاما.. أحد يدشن عودته لدوري جميل بفوز ثمين على الشباب

بالصور : بعد غياب 13 عاما.. أحد يدشن عودته لدوري جميل بفوز ثمين على الشباب
المناطق _ متابعات

 

حقق نادي أحد أول انتصار له في دوري جميل على حساب الشباب بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الأولى لموسم 2017-2018.

وسجل أحد حضوره لأول مرة في دوري جميل، بعد غياب دام 13 عاما قضاها الفريق ما بين الأولى والثانية.

وأحرز محمد سيد الضوء هدف أحد الأول في الدقيقة 22 بعد تبادل للكرة بين الضوء والبرازيلي إدواردو، لتصل الكرة إلى الضوء على حدود منطقة الجزاء ليسددها على يمين فاروق بن مصطفى حارس الشباب، لينتهي الشوط الأول بتقدم أحد بهدف مقابل لا شئ.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، استمر الضغط الشبابي، واستمر معه تألق دوخة، وفي الدقيقة الـ 82، أدرك الشباب هدف التعادل عن طريق ماركوس بيتزيللي من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك عز الدين دوخة.

ولم يستسلم الفريق الأحدي للنتيجة وفي الدقيقة الـ 89، أعاد مدافع الشباب، الكرة إلى فاروق بن مصطفى حارس فريقه، والذي فشل في التعامل مع الكرة لتمر من جانبه وتسكن الشباك، لينتهي اللقاء بأول فوز لأحد في دوري جميل للمحترفين.

فوز أحد رفع رصيد الفريق للنقطة الثالثة في المركز السابع بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الشباب عند لا شئ من النقاط.

ويحل نادي أحد ضيفا على فريق الباطن يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة