«إل جي» تعتزم إطلاق طرازين من هاتفها الذكي المرتقب «LG V30» | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الحكومة الصومالية: ارتفاع حصيلة قتلى التفجير الانتحاري بمقديشو إلى 281 قتيلا الاتحاد السعودي يهنئ الهلال بمناسبة التأهل لنهائي آسيا كلية الطب بجامعة عبد الرحمن بن فيصل تنظم الملتقى الطلابي الطبي الأول السبت المقبل جامعة عبد الرحمن بن فيصل توقع اتفاقية تعاون للتطوير والتدريب مع معهد بيكر الأمريكي طلاب مدارس الخرج يزورون إدارة الدفاع للاطلاع على أعمال جهاز الدفاع المدني خلال شهر ذو الحجة: العلاقات العمالية بالرياض تنهي 108 بلاغاً و 50 طلباً للمُستَحقات الاتفاق يبدأ الإعداد الفني لمواجهة الفتح بتوجيه من أمير الشمالية.. فرق “الحماية” تقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية الريال القطري يتعرض لأسوء أزمة له.. ويهوي لأدنى مستوياته منذ 1988 الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة المتحدثون في مبادرة مستقبل الاستثمار يديرون 22 تريليون دولار أمريكي من ثروات العالم

«إل جي» تعتزم إطلاق طرازين من هاتفها الذكي المرتقب «LG V30»

«إل جي» تعتزم إطلاق طرازين من هاتفها الذكي المرتقب «LG V30»
المناطق_وكالات

أفادت صحيفة كورية جنوبية بأن شركة إل جي تعتزم إطلاق طرازين من هاتفها الذكي المرتقب “إل جي في 30” LG V30، على أن يكون الفرق بينهما في مساحة التخزين، إضافة إلى مزايا أخرى.

وقالت صحيفة ETNews إن شركة إل جي تعتزم إطلاق الهاتفين “إل جي في30″ LG V30 و”إل جي في30 بلس” LG V30 Plus خلال حدثها المقرر يوم 31 أغسطس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

وأضافت الصحيفة أن مساحة التخزين للهاتفين ستكون مختلفة، إذ سيقدم “في 30” مساحة تخزينية بحجم 64 غيغابايتاَ، أما “في30 بلس”، فسوف يقدم مساحة قدرها 128 غيغابايتاً.

وذكرت ETNews أيضاً أن الهاتفين سيختلفان أيضاً في مزايا أخرى، بما في ذلك نظام الصوت، وميزة الشحن اللاسلكي، وذلك على عكس الشركات الأخرى، التي تجعل الاختلاف عادة في حجم الشاشة، إضافة إلى ما سبق من المزايا.

وبحسب الصحيفة الكورية الجنوبية أيضاً، تعتزم إل جي طرح هاتفها “في30” بسعر 700 دولار أمريكي، في حين سوف يتوفر طراز “في30 بلس” بسعر يعادل 875 دولاراً أمريكياً.

وقالت الصحيفة إن إل جي تعتزم طرح هاتفها الذكي المرتقب في السوق الكورية يوم 15 سبتمبر المقبل، وذلك في نفس اليوم الذي تعتزم مواطنتها سامسونغ طرح هاتفها اللوحي القادم غالاكسي نوت 8.

يشار إلى أن الشركة الكورية الجنوبية كانت قد أعلنت خلال المدة الماضية عن عدد من مزايا الهاتف، بما في ذلك أنه سيأتي مع تقنيات مبتكرة في مجال التصوير، إضافة إلى أن الجهاز سوف يأتي مع شاشة من نوع “أولد” OLED.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة