نائب الملك يوجه بإنهاء معاناة الطفلة حلا العنزي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة

نائب الملك يوجه بإنهاء معاناة الطفلة حلا العنزي

المناطق - متابعات

وجّه نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بإنهاء معاناة الطفلة حلا العنزي التي تتلقى العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، وحل موضوع والدتها والتكفل بنقلها لابنتها.
الجدير بالذكر أن الطفلة حلا تتلقى العلاج من مرض مزمن في ولاية فيلادلفيا الأمريكية وناشدت برؤية أمها بجانبها بعد أن بُترت إحدى قدميها يوم الخميس الماضي.
ووالدة الطفلة حلا من فئة البدون وليست لديها هوية تخول لها الحصول على جواز سفر لمرافقة ابنتها.
وأنشأ مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي أوسمة تحت عناوين مختلفة دعوا خلالها قيادة البلاد للاستجابة لاستغاثة الطفلة حلا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة