أرامكو: لا قرار بعد بشأن السوق الأجنبية لإدراج أسهمنا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير مكة المكرمة ونائبه يقدمان تعازيهما لذوي الشهيدين الثبيتي والمرحبي أمير منطقة مكة المكرمة يستعرض آخر إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رئيس الوطني : أمير تبوك يُتابع حالة اللاعب العطوي امير تبوك يلتقى مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة “السعودية للكهرباء” تشارك في “منتدى اكتفاء 2017م” بورقة عمل حول توطين صناعة الكهرباء بالمملكة أمانة دول مجلس التعاون خلال اجتماعات لندن: دول مجلس التعاون سباقة بشأن التسامح وحوار الأديان خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً باعتماد الوسائل الإلكترونية في التبليغات القضائية حملة أمنية مشتركة توقع ٦٩ مخالفاً للإقامة والعمل جنوب بريدة 14 منشأة عرضت 537 وظيفة في ملتقى التوظيف السياحي تحت شعار “تخصصي عطاء” معالي مدير جامعة “المؤسس” يرعى “عطاء للتطوع التخصصي”.. ويتوج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع مركز الملك فيصل للبحوث يعقد ورشة عمل بعنوان “المشاعر الإنسانية وعلاقتها بالمقاصد الدينية” خلال محاضرة بمركز الملك فيصل للبحوث .. اقتصادي يدعو لوضع سياسات لتحفيز المواطنين على العمل في القطاع الخاص

أرامكو: لا قرار بعد بشأن السوق الأجنبية لإدراج أسهمنا

أرامكو: لا قرار بعد بشأن السوق الأجنبية لإدراج أسهمنا
رويترز

أكدت شركة “أرامكو” أن جميع الخيارات قيد الدراسة في ما يتعلق بطرح الشركة المرتقب، وإن القرار لم يُتخذ بعد في شأن اختيار السوق الأجنبي لإدراج أسهمها.

يأتي ذلك تعليقاً على أنباء نقلتها وكالة رويترز عن تفضيل إدراج “أرامكو” في بورصة نيويورك.

وتتنافس البورصات العالمية للفوز بجزء من الطرح كونه سيعزز أحجام التداولات في البورصات الذي سيتم الإدراج فيها، كما قد يساعد البورصات على الفوز بإدراجات خليجية أخرى.

يشار إلى أن “أرامكو” تسعى لطرح 5% من حصتها العام المقبل، علما أن هذه الخطوة تعد إحدى ركائز رؤية 2030 التي تهدف لتنويع مصادر الدخل في السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة