ختام برنامج حياة هانئة بصوير | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير القصيم يتسلم من مدير التعليم تقريراً عن فعاليات صيف القصيم 38 “متعة .. ومعرفة” سياحية املج تحدد مهرجانها الثقافي الفني الاول 34 ألف مستفيد من خدمات مركز الأسنان بمستشفى بريدة المركزي العام الماضي 4 مراكز صحية بالقصيم تحصل على ” سباهي “ جامعة الباحة تنظم ورشة القيادة الفعالة وكفاءة الأداء صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية) مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة يقدم أعلى الخدمات التشخيصية تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للإعاقة

ختام برنامج حياة هانئة بصوير

ختام برنامج حياة هانئة بصوير
الجوف : محمد الحسن

اختتمت جمعية تواد للتنمية الأسرية ؛ بالتعاون مع جمعية التنمية الأسرية بصوير البرنامج التدريبي “حياة هانئة” و الذي أقيم على مدى يومين تدريبيين و أستهدف الشباب المقبلين على الزواج و المتزوجين حديثًا ، شمل في محتواه الجانب الشرعي و الذي قدمه الأستاذ تركي بن عبيد السند ، و الجانب النفسي و الاجتماعي و قدمه الأستاذ سعد بن خميس الشراري .
و قد تعددت محاور البرنامج خلال اليومين و تنوع في شتى المجالات بدءً من الأحكام و الآداب الشرعية المتعلقة بالحياة الزوجية ، و شروط تحقيق السعادة و الاستقرار بين الزوجين ، و من ثم التعرف على مهارات الاشباع العاطفي و تحقيق التوافق بين الطرفين إضافة إلى الاحتياجات النفسية لهما .
كما تعرف الحضور على عددًا من المهارات اللازمة ؛ كفن إدارة الحوار بين الزوجين ، و مهارة حل المشكلات ،إضافة إلى تنمية الحبّ بينهما ، و عددٍ من المهارات الأخرى .
هذا و قدم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بصوير الأستاذ عطالله بن مكمي الرويلي شكره و تقديره لجمعية تواد للتنمية الأسرية لتقديمهم هذا البرنامج و الشكر موصول للمدربين على حضورهما المميز و أدائهما الرائع ، مبينًا بأن الهدف من هذه البرامج هو تحقيق قدر كبير من التوافق بين الأزواج من خلال الأساليب المتقدمة في تنمية مهارات التعامل بينهما .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة