خلال زيارته لشرطة المنطقة .. نائب أمير الجوف: فخورون بكم وأنتم تسهرون على راحتنا وأمن هذا الوطن المعطاء | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

خلال زيارته لشرطة المنطقة .. نائب أمير الجوف: فخورون بكم وأنتم تسهرون على راحتنا وأمن هذا الوطن المعطاء

خلال زيارته لشرطة المنطقة .. نائب أمير الجوف: فخورون بكم وأنتم تسهرون على راحتنا وأمن هذا الوطن المعطاء
الجوف : محمد الحسن

أعرب صاحب السمو صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف عن فخره واعتزازه بمنسوبي الأمن العام بمنطقة الجوف من ضباط وصف ضباط وأفراد .
وقال سموه خلال زيارته مديرية شرطة منطقة الجوف اليوم الاثنين إننا فخورون بكم وأنتم تسهرون على راحتنا وتقدمون الغالي والنفيس في سبيل أمن هذا الوطن المعطاء، فلكم منا كل الشكر والتقدير على ما تقومون به من جهود من أجل استتباب الأمن في ظل ما وفرته حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين _ حفظهم الله – من إمكانات بشرية وأجهزة وآليات متطورة.
وأضاف سمو نائب أمير منطقة الجوف أن ما شاهدته اليوم يثلج الصدر ويبعث الطمأنينة ، ودعا سموه الله أن يتقبل شهداء الوطن ويمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحمي وطننا من كيد الكائدين وتربص المتربصين ويديم علينا نعمة الأمن والأمان .
وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز قد قام بزيارة تفقدية لشرطة منطقة الجوف وكان في استقبال سموه الكريم وكيل الإمارة أحمد بن عبدالله بن محمد آل الشيخ ومدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط وعدد من قيادات الشرطة وأفرع الأمن العام بالمنطقة ، حيث عُزف السلام الملكي وتخللت زيارة سموه الكريم المركز الثقافي والإعلامي وأطلع على فلم وثائقي عن شرطة منطقة الجوف ، بعد ذلك استمع سموه لشرح عن المركبات الخاصة بقطاعات أفرع الأمن العام ، كما قام سموه بجولة على المعرض الدائم لإدارة الأسلحة والمتفجرات ، ثم توجه سموه لقاعة الأمير نايف بن عبدالعزيز ” رحمة الله ” للمحاضرات وذلك بحضور معالي مدير جامعة الجوف الدكتور اسماعيل بن محمد البشري وفضيلة رئيس محكمة الاستئناف الشيخ زياد بن محمد السعدون وفضيلة رئيس المحكمة العامة الشيخ نايف بن زايد الزايد ورئيس النيابة العامة سعود بن عبدالعزيز البويليد وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوت آيات عطره من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير شرطة منطقة الجوف الذي رحب من خلالها بصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة وصحبه الكرام منوهاً بالجهود التي تقوم بها حكومتنا الرشيدة في سبيل راحة وأمن المواطنين، ومتابعة سمو وزير الداخلية وسمو وأمير المنطقة ونائبة لأفرع الأمن العام بالمنطقة.
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية لوكيل الرقيب/ منيف الرشيدي وقصيدة أخرى للشاعر مهند الخالدي.
وفي نهاية الحفل تسلم سموه الكريم الهدايا التذكارية من شرطة المنطقة . كما قام سمو نائب أمير منطقة الجوف بزيارة لإدارة الأدلة الجنائية واستمع لشرح عن احدث الإمكانيات الموجودة وافتتح سموه مختبر نظام بصمة السلاح الناري، مقدماً سموه شكره للعاملين فيه، مودعاً سموه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة