نائب أمير نجران يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمنطقة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

نائب أمير نجران يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمنطقة

نائب أمير نجران يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمنطقة
المناطق - نجران

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، بأهمية المجالس البلدية وما تقوم به من أدوار تكاملية مع أمانة المنطقة ، مؤكدًا سموه أهمية دور هذه المجالس في العملية التنموية ، وتفعيل دورها بالرفع للجهات ذات الاختصاص عن احتياجات المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس المجلس البلدي بمنطقة نجران علي بن صالح بن قميش يرافقه أعضاء المجلس.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدداً من الموضوعات المتعلقة بأعمال المجلس التي يتبناها ومدى التعاون القائم مع أمانة المنطقة فيما يدفع عجلة التنمية في مدينة نجران ويلبي أحتياجات المواطنين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة