أغرب قضية..أم تطالب بنبش قبر ابنها المتوفي منذ عام..والسبب لن تصدقه..وكيف ردت عليها المحكمة! | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

أغرب قضية..أم تطالب بنبش قبر ابنها المتوفي منذ عام..والسبب لن تصدقه..وكيف ردت عليها المحكمة!

أغرب قضية..أم تطالب بنبش قبر ابنها المتوفي منذ عام..والسبب لن تصدقه..وكيف ردت عليها المحكمة!
المناطق_جدة

تقدمت أم بأغرب طلب للمحكمة في جدة، حيث طالبت بتمكينها من نبش قبر ابنها بعد مرور عام كامل على وفاته ، وإعادة دفنه في موقع أخر بمعرفتها.

ونشرت صحيفة محلية واحدة من أغرب القضايا حيث قالت بأن مواطنة تقدمت للمحكمة بدعوى لإستخراج جثة ابنها المتوفي لدفنه في مكان أخر بمعرفتها، بحجة أن حفيدتها وزوجها دفناه دون الرجوع إليها.

ومن جانبها ردت ابنة المتوفي أن والدها ظل في ثلاجة الموتى بالمستشفى أسبوعا كاملا بسبب امتناع جدتها – المدعية- استلام الجثة حتى يحضر ابنها الأخر- عم الابنة- لرؤية والدها قبل دفنه.

وقامت المستشفى بتكرار الاتصال بهم لضرورة استلام الجثمان ودفنه ، وفي حال التأخير ستتولى إدارة المستشفى التنسيق مع البلدية لدفن الجثة.

وتابعت الإبنة: رفضنا ذلك بالطبع وقمنا بدفن الوالد بمعرفتنا وفق الاجراء المتبع نظاما ، وقدمت صورة من تصريح دفن والدها ، كما صادق زوجها على اقوالها.

وردت المحكمة على طلب الأم بالرفض القاطع، حيث اعتبرته طلبا لا يقوله عاقل وليس له أي دليل في شرع ولا نظام، لاسيما أن من قام بدفن المتوفي كان ابنته وزوجها وأجازت الجهات المختصة لهما بذلك ، وكانت الام هي سبب التأخير في الدفن ، وقررت المحكمة عدم اختصاصها النظر في الدعوى وصرف النظر عنها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة