أسعار النفط ترتفع بفعل هبوط المخزونات الأمريكية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة تسلم التقرير النهائي لأعمال فريق تقييم أداء الجهات الحكومية المشاركة في تنفيذ الخطة العامة للطوارئ خلال موسم حج 1438هـ تعيين أول وزير للذكاء الاصطناعي بالإمارات قوات الأمن الخاصة تنفذ مشروع السير الطويل اختتام مناورات ” جسر 18 ” بين القوات البحرية السعودية البحرينية رئيس هيئة الأمر بالمعروف في الرياض “للمناطق” : بدأنا في تطبيق خطة لتعزيز العمل الميداني وتتبع المركبات 366516 مراجع لمستشفى عسير المركزي خلال العام الماضي أكثر من ثلاثة آلاف جولة تفتيشية للأرصاد بمنطقة مكة المكرمة خلال العام المنصرم الدكتور آل فهيد وكيل الوزارة يجتمع بعدد من مديري مكاتب التعليم الأهلي على مستوى الوزارة الكلية التقنية بنجران تنفذ برنامج ” التثقيف التعليمي المهني ” لطلاب المرحلة الثانوية الكلية التقنية بالباحة تستقبل وفد طلاب من المعهد العلمي تكليف “ريم الغامدي ” مساعدةً لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم مجلس بلدي جازان : مشاريع ترفيهية للمدينة

أسعار النفط ترتفع بفعل هبوط المخزونات الأمريكية

أسعار النفط ترتفع بفعل هبوط المخزونات الأمريكية
المناطق_وكالات

ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة. وقال المتعاملون إن السوق تتحرك داخل نطاق ضيق حيث يدعمها تراجع مخزونات الخام بينما تنال منها زيادة الإنتاج.

وفي الساعة 0543 بتوقيت جرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 17 سنتا بما يعادل 0.3 بالمئة عن الإغلاق السابق لتصل إلى 50.44 دولار للبرميل.

وزادت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط ستة سنتات أو 0.1 بالمئة إلى 46.84 دولار للبرميل.
تأتي تلك المكاسب الطفيفة عقب تراجع بأكثر من واحد بالمئة في الجلسة السابقة.

كانت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أظهرت أمس الأربعاء تراجع مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام نحو 13 بالمئة عن مستويات الذروة المسجلة في مارس آذار إلى 466.5 مليون برميل. والمخزونات الآن أقل عنها في 2016.

وقال وليام أولولين المحلل لدى ريفكين الأسترالية للأوراق المالية إذا استمر تراجع المخزونات بهذه الوتيرة فستنزل عن متوسط خمس سنوات في غضون شهرين تقريبا.

وأضاف وتيرة التراجعات تنبئ بأن تخفيضات إنتاج أوبك تُحدث أثرا لكن أسعار النفط الحالية تشير إلى أن السوق متشككة في فرص استعادة التوازن بسوق النفط في المدى الطويل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة