صحة حائل تستقطب أكثر من ٢٠٠ طبيب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

برعاية خادم الحرمين وبرئاسة ولي العهد مبادرة مستقبل الاستثمار تنطلق الثلاثاء بالرياض مدير “فطن”: سنلاحق متطرفي التعليم.. ورصدنا ملاحظات فكرية على بعض المدربين والمشرفين والقادة أكثر من 590 ألف مراجع خلال 8 أشهر لمجمع الدمام الطبي أمانة الباحة: حريق مرمى الأمانة ناتج عن تفاعلات كيميائية لوجود علب مبيدات وأعقاب سجائر 51 خدمة إلكترونية توفرها عمادة القبول لطلاب جامعة نجران اجتماع لجنة رعاية السجناء بمنطقة نجران (تراحم) نجاح جراحة دقيقة لحالة نادرة بولادة نجران سياحة حائل تسوق للمواقع السياحية والطبيعية والاثرية ومنتجات الحرف والصناعات اليدوية بصالات مطار حائل الهيئة الملكية بالجبيل تنظم مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة مشاركة سعودية قوية في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع تحذيرات من “ثغرات” الواي فاي.. وبهذه الطريقة تحصّن جهازك ! طالبت بمحاكمة المسؤولين.. “العفو الدولية”: ميانمار قتلت المئات من مسلمي الروهينجا “عمدا” أثناء فرارهم

صحة حائل تستقطب أكثر من ٢٠٠ طبيب

صحة حائل تستقطب أكثر من ٢٠٠ طبيب
المناطق_حائل

تعاقدت “صحة حائل” مؤخرا مع أكثر من 200 طبيب، من استشاريين وأخصائيين وأطباء مقيمين، ممن تم التعاقد معهم منذ بداية عام 1438هـ، عن طريق الاستقطاب من الخارج ولجان التعاقد الخارجي، إضافة إلى ما تم العمل على التعاقد معهم من داخل المملكة.

وأكدت “صحة حائل” أنها تعمل على شغل كافة وظائف الأطباء في المنطقة لرفع وتحسين جودة الخدمات الصحية للمرضى.

وأبانت أن تلك التخصصات شملت، التخدير، جراحة المخ والأعصاب، باطنه الأعصاب، بالإضافة إلى العنصر النسائي للنساء والولادة والأطفال، الطوارئ، باطنه، جراحة القلب، الأشعة، جراحة العظام، الطب النفسي، المختبرات، والأطفال حديثي الولادة، مشيرة إلى أن العمل قائم حاليا رفع نسبة الوصول خلال الأشهر القليلة القادمة للأطباء المتعاقد معهم مؤخرا بما يقارب (120 طبيب) والذي سيؤثر وصولهم ومباشرتهم العمل على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة من خلال المرافق الصحية للمواطنين بالمنطقة.

كما تمكنت “صحة حائل” من المحافظة على الكوادر الصحية من الأطباء، وذلك بخفض نسبة عدم تجديد العقود بناء على طلبهم بنسبة 30% عن العام الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة