بعد توجيه الملك سلمان باستضافة حجاج قطر.. “القحطاني” يحذر من هذا الأمر! | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

بعد توجيه الملك سلمان باستضافة حجاج قطر.. “القحطاني” يحذر من هذا الأمر!

بعد توجيه الملك سلمان باستضافة حجاج قطر.. “القحطاني” يحذر من هذا الأمر!
المناطق_الرياض

حذر المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني من أن خلايا عزمي المجنسين وأعوانهم تحاول خلق فتنة بين الشعب السعودي والقطري.

وأكد في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن “يوزرات (أسماء) خلايا عزمي بأسماء سعودية، ولكن لن تنطلي على الشعبين”.

جاء ذلك بعدما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بدخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي، لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين قطريي الجنسية الذين يرغبون بالدخول لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناءً على وساطة الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، وتوجيهه – حفظه الله- بنقل الحجاج القطريين كافة، من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي على ضيافة مقامه الكريم، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله

    طبيعتهم هم أنذال ولا نشك ان هم جيش إيراني اخواني وجماعة اخرين تابعين لعزمي ، وهذه طبيعة وحقد وكراهية وتبعية لإيران ، النذل نذلويجب ان نحذر منهم ومن محاولاتهم الدنيئة لزيادة الهوة والوقيعة بين ابناء الخليجحقد في أنفسهم على كل الخليج ومن الخليج طبعا قطرومع الأسف ان القطريين سلمو أنفسهم وبلدهم لشراذم ولإيران