أمير الحدود الشمالية يؤكد أهمية العمل الإنساني والوطني الذي تقوم به جمعية ذوي الشهداء | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير الحدود الشمالية يؤكد أهمية العمل الإنساني والوطني الذي تقوم به جمعية ذوي الشهداء

أمير الحدود الشمالية يؤكد أهمية العمل الإنساني والوطني الذي تقوم به جمعية ذوي الشهداء
المناطق - الحدود الشمالية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة صباح يوم أمس رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء ) واجب ( الأستاذ سعود بن محمد العويس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية برئيس الجمعية مؤكدا أهمية العمل الإنساني والوطني الذي تقوم به الجمعية في خدمة ذوي الشهداء .
وبين سموه الكريم أن حكومة المملكة تبذل الغالي والنفيس في سبيل العمل المتواصل والجدي لرعاية كافة أبناء الشهداء واعداً سموه الكريم بتقديم تبرع مالي من حسابه الخاص  لصالح مشاريع الجمعية .
وأكد الأمير فيصل  حرصه الشخصي على تذليل كافة المعوقات  أمام الجمعية من اجل أن تقوم بكل مسئولياتها بالمنطقة بكل يسر لخدمة ذوي الشهداء بالمنطقة وناقش سموه مع العويس إمكانية افتتاح مقر للجمعية بالمنطقة   كما وجه كافة القطاعات الحكومية بسرعة التعاون الكامل مع الجمعية لأداء رسالتها السامية لخدمة أبناء واسر الشهداء .
بدوره رفع رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء (واجب(  الأستاذ سعود بن محمد العويس شكره وتقدير لسمو أمير الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد على حسن الاستقبال والتفاعل مع مشاريع الجمعية التي تستهدف اسر الشهداء بالمنطقة ورعايتهم وتقديم الرعاية الشاملة لهم بإذن الله تعالى وفق توجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله .
وقال العويس في تصريح صحفي عقب اللقاء  نشكر لسمو الأمير فيصل حسن الاستقبال وتكريمه لنا وتوجيه الجهات المعنية في المنطقة بالتعاون مع الجمعية لخدمة أبناء شهداء الواجب وعلى مبادرته ووعده بدعم الجمعية من حسابه الخاص   .
وزاد العويس الأمير فيصل أمير شاب وطموح ومتوثب لخدمة المنطقة وأهلها و خدمة قيادته ووطنه ومواطنيه بكل إخلاص وتفان .
وأضاف العويس أمير المنطقة اخبرنا بأنه سيوجه أعيان ورجال الأعمال لدعم الجمعية لما تقوم به من دور مهم لخدمة ذوي الشهداء .
وفي ختام تصريحه رفع العويس الشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وفقه الله على الدعم والرعاية الذي يجده ذوي شهداء الواجب في كل وقت من رعاية واهتمام بالغين كما رفع شكره للمقام السامي على الموافقة بإنشاء الجمعية لتنطلق بخدمة اسر الشهداء ورعايتهم

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة