إيقاف 7 شركات عن ممارسة التأمين بناءً على طلبها إنهاء النشاط | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“العمل والتنمية الاجتماعية”: 33510 منشآت التزمت بقرار توطين وتأنيث محال المستلزمات النسائية في مرحلته الثالثة إدارة مختبرات بنوك الدم تقيم حملة هارلي الخيرية للتبرع في الرياض أمير مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة أمين منطقة المدينة المنورة يحصل على جائزة الإبداع والتميز الهندسي من الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2017 فتح باب القبول والتسجيل لسلاح المدرعات الثلاثاء المقبل ليكون في متناول طلاب العلم.. تدشين معجم مصطلحات العلوم الشرعية العيسى يحتفل بتحقيق شباب البومب المركز الاول في الاكثر بحثا على قوقل امير منطقة تبوك يواسى الشيخ محمد الطرفاوي بوفاة شقيقة يهدف إلى تنمية وتثقيف المجتمع بيئياً.. فيصل بن خالد يدشن برنامج “بيئة عسير نحو القمة تسير” الأرض تبتلع قرية في تشيلي .. والبحث عن المفقودين اليمن .. خسائر كبيرة يتكبدها المتمردون في الحديدة

إيقاف 7 شركات عن ممارسة التأمين بناءً على طلبها إنهاء النشاط

إيقاف 7 شركات عن ممارسة التأمين بناءً على طلبها إنهاء النشاط
المناطق - الرياض

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي عن إيقاف 7 من شركات المهن الحرة عن ممارسة أي نشاط متعلق بالتأمين بناءً على طلبها إنهاء النشاط .

وقالت مؤسسة النقد إن الشركات هي على النحو الاتي:

  1. شركة الرابط السعودي للوساطة التأمينية.
  2. الشركة السعودية العامة لوساطة التأمين وإعادة التأمين.
  3. شركة وكالة الاتحاد الوطني السعودي لخدمات التأمين.
  4. شركة إتقان للاستشارات التأمينية.
  5. شركة الأمل لوساطة التأمين (شركة ساب انشورانس سيرفيسز المحدودة سابقاً).
  6. شركة خدمات المطالبات والأخطار المحدودة – كارز.
  7. شركة الرواد لوكالة التأمين.

وأضافت أن ذلك يأتي بناءً على صلاحية المؤسسة في الإشراف والرقابة على نشاط شركات المهن الحرة استنادًا على المادة (الثامنة عشرة) من نظام مراقبة شركات التأمين التعاوني الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/32) وتاريخ 2 / 6 / 1424هـ، علماً أن إيقاف هذه الشركات لا يخلي مسئوليتها من التزاماتها القائمة تجاه الغير. كما أن على هذه الشركات إكمال الإجراءات النظامية اللازمة لإنهاء النشاط.

ونوهت النقد إلى أن هذا الإعلان في إطار حرص مؤسسة النقد العربي السعودي على توطيد استقرار سوق التأمين وحماية حقوق المؤمَّن لهم والمستفيدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة