آلاف بطاريات غالاكسي نوت 4 مهددة بالانفجار | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ” العمل وأمانة الرياض يبحثان تطبيق المرحلة الثالثة من قرار التأنيث

آلاف بطاريات غالاكسي نوت 4 مهددة بالانفجار

آلاف بطاريات غالاكسي نوت 4 مهددة بالانفجار
المناطق - الرياض

يبدو أن الأخبار السيئة ما زالت تلوح في أفق شركة سامسونغ، مع استدعاء أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4، بسبب ارتفاع حرارتها الذي قد يؤدي إلى انفجارها.

ويختلف هذا الاستدعاء كثيرا عن ذاك الذي تعرض له نوت 7 العام الماضي، حيث كان ناجما عن خلل في التصميم أثّر على كل هواتف نوت 7، أما مشكلة غالاكسي نوت 4 الحالية، فهي محدودة النطاق ولا يبدو أن الأمر يرجع لخطأ ارتكبته سامسونغ.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم استدعاء الهواتف التي تم تجديدها فقط، من قبل برنامج التأمين AT&T بإدارة سلسلة التوريد FedEx، حيث زُودت هواتف نوت 4 ببطاريات “مزورة” تتضمن حالات شذوذ، يمكن أن تسبب ارتفاعا حادا في حرارتها.

ولحسن الحظ، يأتي هاتف نوت 4 ببطارية قابلة للاستبدال، ويمكن للمستخدمين شراء بطارية جديدة لاستخدامها في هواتفهم، حتى يتم استدعاؤها.
وتقوم شركة فيدكس حاليا بإرسال بطاريات بديلة وكذلك صناديق لإعادة الهواتف.

ووضعت سامسونغ اللوم على فيدكس التي تعمل بشكل مستقل عنها، جراء استدعاء هواتف نوت 4، في بيان صادر عنها.

وعلى الرغم من أن عمر هاتف نوت 4 يبلغ 3 سنوات، إلا أنه تم إرسال الوحدات المتضررة إلى أصحابها في الآونة الأخيرة، كما تم توزيعها في الفترة، بين ديسمبر 2016 ونيسان 2017.

ولم يصدر حتى الآن سوى تقرير واحد عن ارتفاع حرارة الهاتف، كما لم يتعرض أي مستخدم للأذى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة