مدير صحة نجران المكلف في جولة تفقدية لمنفذ الوديعة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

مدير صحة نجران المكلف في جولة تفقدية لمنفذ الوديعة

مدير صحة نجران المكلف في جولة تفقدية لمنفذ الوديعة
المناطق - نجران

ضمن اهتمام الدوله رعاها الله بالحجاج وبناء على توجيهات معالي وزير الصحه الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة حيال الاهتمام بصحة الحجاج القادمين عبر منفذ الوديعه والتاكد من حصولهم على التطعيمات اللازمه.
تفقد مدير عام صحة نجران المكلف الصيدلي عبدالله آل دغمان يرافقه عدد من مدراء الادارات المعنيه بالمديريه بجوله تفقديه لمركز المراقبة الصحية بمنفذ الوديعة الحدودي بهدف الوقوف على سير الخدمات الصحية التي يقدمها المركز للقادمين من الجمهورية اليمنية والتقى با المساعد للصحة العامة وعدد من الكادرالطبي وكان العمل بالمركز يسير بصوره جيده وتم وضع ثلاث فرق للعمل على مدار الساعه لتسهيل اجراءات الحجاج وتقليل مدة انتظارهم للحصول على التطعيمات اللازمه .
الجدير بالذكر ان صحة نجران دعمت المنفذ بـ 48 موظفآ للمساندة في موسم حج هذا العام بكافة الفئات الطبية والفنية والإدارية كذلك توفير الأجهزة والأثاث الطبي وغير الطبي كذلك دعم المركز بسيارات إسعاف عالية التجهيز لتقديم الخدمات الصحية الموسمية اللازمة لحجاج بيت الله الحرام القادمين من الجمهورية اليمنية الشقيقة, خلال موسم حج هذا العام 1438هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة