دوري جميل : الاتفاق يقتنص تعادل قاتل من ارض النصر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الأسد: يثمن دور إيران في “انتصارات سوريا ضد الإرهاب” الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين الداعية الكلباني يعلق على وسم ” شقة الخشرمي” وهذا ما عرضه على الشاب بعد تسلمه الشقة! النائب العام: مجمع خادم الحرمين للحديث خطوة تاريخية لحفظ السنة النبوية «تعليم الطائف» يمنح المعلمين المتميزين في تنفيذ حصة النشاط أولوية المشاركة في برامج التطوير المهني العقيد / عبدالله بن عيد القرشي مديرا للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة جامعة القصيم تحتضن أول مؤتمر عن (التعصب الرياضي) بالمملكة التعليم: لجنة لدراسة ومراجعة صلاحيات مديرين التعليم بالمناطق والمحافظات جمعية عنيزة تدشن مشروع علي التميمي للتوحد أحد مشاريع مدينة عنيزة الانسانية شملت زيادة السعة السريرية مشاريع تطويرية بمستشفى الملك خالد بنجران رئيس هيئة الرياضة يوقع مذكرة تفاهم مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أردوغان مهاجما بارزاني: من أين لك الحق بكركوك؟..نحن أحفاد الفاتح

دوري جميل : الاتفاق يقتنص تعادل قاتل من ارض النصر

دوري جميل : الاتفاق يقتنص تعادل قاتل من ارض النصر
المناطق _ الرياض

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة النصر والاتفاق لحساب الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، مسجلين أول تعادل هذا الموسم.

تقدم النصر عن طريق لاعبه يحيى الشهري في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، وسنحت فرصة التعادل للاتفاق عندما احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 38 أهدرها اللاعب فهد الهاجري.

وفي الشوط الثاني عزز النصر تقدمه من ركلة جزاء سجلها اللاعب محمد السهلاوي في الدقيقة 51، قبل أن يقلص فيليب كيش النتيجة للاتفاق بهدف في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 90+3 تمكن الاتفاق من إدراك التعادل عن طريق هدافه هزاع الهزاع، بعد رأسية من زميله الحارس أحمد الكسار الذي تقدم عن مرماه في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء. بتلك النتيجة حصد كل فريق نقطة، حيث وصل رصيد كلا منهما إلى 4 نقاط.

قاد اللقاء تحكيمياً تركي الخضير ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 7884 متفرج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة