تشييع جثمان الشهيد «علي الغامدي» بالمخواة

تشييع جثمان الشهيد «علي الغامدي» بالمخواة
http://almnatiq.net/?p=454520
المناطق_الباحة

نقل محافظ المخواة الدكتور محمد جمعان تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة لأسرة شهيد الوطن رئيس رقباء علي بن سعيد الغامدي الذي استشهد في ميدان العز والشرف والبطولة؛ دفاعاً عن أمن وحدود الوطن والذود عن مقدساته في الحد الجنوبي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقد أدى جموع المصلين يتقدمهم محافظ المخواة الصلاة على الشهيد البطل عقب صلاة الجمعة أمس بجامع عمر بن الخطاب بمحافظة المخواة ووري الثرى بمسقط رأسه رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

كما أدى الصلاة مع المحافظ شيخ قبيلة بني عبدالله الشيخ فيصل بن عبد العزيز بن عبد الهادي ومدير شرطة المخواة العقيد علي الغيلاني وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

من جهتهم أكد ذوو الشهيد أنهم جميعاً فداء لهذا الوطن الغالي والذود عن حدوده، وأنهم فخورون بما سطره ابنهم الشهيد من بطولة وتضحية.

وقالوا لن يتوانى أي فرد منا عن تلبية نداء الواجب في الدفاع والذود عن بلاد الحرمين الشريفين، وبذل الغالي والنفيس داعين الله بان يحفظ للمملكة ولاة أمرها وأمنها واستقرارها  مقدمين شكرهم لسمو أمير منطقة الباحة على تعازيه ومواساته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة