تعليم حائل يناقش حركة النقل الداخلي للاستعداد الدراسي للعام الجديد 1438/1439هـ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إليك آلية إجازة الموظفين خلال الاختبارات توضحها “الخدمة المدنية” سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية”

تعليم حائل يناقش حركة النقل الداخلي للاستعداد الدراسي للعام الجديد 1438/1439هـ

تعليم حائل يناقش حركة النقل الداخلي للاستعداد الدراسي للعام الجديد 1438/1439هـ
المناطق - حائل

عقد مدير عام التعليم بالإنابة الأستاذ سعود بن فهيد العبده يوم الخميس الماضي الموافق ٢٥/ ١١/ ١٤٣٨ه اجتماعاً مع مشرفي ومشرفات إدارة شؤون المعلمين وذلك لمناقشة حركة النقل الداخلي وقد أكد سعادته خلال الاجتماع على أهمية تحقيق الاستقرار النفسي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية من خلال تحقيق رغباتهم قدر الإمكان على أن لايتعارض ذلك مع المصلحة التعليمية، مشيراً في الوقت نفسه إلى ضرورة توفير احتياج المدارس حرصاً على انتظام العملية التعليمية واستقرار الميدان التربوي مع مطلع العام الدراسي القادم 1438/1439هـ؛ على أن يراعى في ذلك الضوابط والتعليمات الخاصة بحركة النقل الداخلي والواردة في تعميم معالي نائب وزير التعليم رقم 38102486572 وتاريخ 11/11/1438هـ بشأن تبليغ نتيجة حركة النقل الخارجي.

وقدم مدير عام التعليم بالإنابة الأستاذ سعود بن فهيد العبده الشكر لمدير شؤون المعلمين الأستاذ خالد بن عبدالله الصالح ولمساعدته الأستاذة كفى بنت عويد الكود وللزملاء والزميلات في إدارة شؤون المعلمين على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل إصدار الحركة في موعدٍ مناسبٍ ليتمكن المعلمون والمعلمات من مباشرة أعمالهم في الأماكن المنقولين إليها قبل بدء العام الدراسي الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة