فرق كشافة تعليم حائل تغادر لمكة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فرق كشافة تعليم حائل تغادر لمكة

فرق كشافة تعليم حائل تغادر لمكة
المناطق - حائل

غادرت فرق كشافة تعليم حائل المشاركة في معسكرات الخدمة العامة لحج هذا العام متجهة للمشاعر المقدسة بمكة المكرمة، والمكونة من قائدين و(٣٠) كشافاً من طلاب تعليم حائل، بهدف المشاركة في معسكرات الخدمة العامة لحجاج بيت الله لهذا العام.
وكان في وداعهم مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ بدر بن نشاء الرشيدي ومساعد مدير النشاط الطلابي الأستاذ فريح بن دلي الدحيلان ورئيس قسم النشاط الكشفي محمد بن سائر الشمري ومشرف النشاط الكشفي والمشرف على مركز الملك عبدالعزيز الأستاذ علي بن منصور المنصور ومشرف النشاط الكشف الأستاذ سعود بن حاشم الشمري.
وعبر مدير تعليم حائل بالإنابة الأستاذ سعود العبده عن تقديره لطلاب وكشافة وقادة التعليم واصفاً جهودهم بالمباركة في أداء الواجب الإيماني والشرف الوطني الذي اختص الله تعالى هذا الوطن الغالي منذ توحيد المملكة على يد الملك المؤسس رحمه الله، مذكرهم بعظمة أجر ما يقدمونه من خدمات لضيوف بيت الله الحرام في أعظم مكان وزمان.
وذكر رئيس النشاط الكشفي الأستاذ محمد بن سائر الشمري أن الفرقة تلقت التدريبات على العمليات الخاصة بخدمة ضيف بين الله والمهام الكشفية من قبل النشاط الكشفي بِإدارة النشاط الطلابي مثمناً دعم إدارة تعليم حائل على ما قدموه من تسهيلات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة