حائل : إدارة متنزه السمراء توقف فعاليات مسرح الطفل .. وتعتذر لأهالي المنطقة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

حائل : إدارة متنزه السمراء توقف فعاليات مسرح الطفل .. وتعتذر لأهالي المنطقة

حائل : إدارة متنزه السمراء توقف فعاليات مسرح الطفل .. وتعتذر لأهالي المنطقة
المناطق - حائل

أصدرت إدارة متنزه السمراء في مدينة حائل بيانا إعلاميا أعلنت فيه إيقاف فعاليات مسرح الطفل الذي تقيمه جمعية الثقافة والفنون بمنطقة حائل داخل القرية المائية.

وبررت إدارة السمراء هذا الإيقاف تفاعلا مع ملاحظات أبناء المنطقة الكرام ونظرا لمخالفة الجهة المنظمة لبنود العقد المبرم وعدم التزام أحد منسوبيها بالنهج الإسلامي وحرصا على عدم خدش الحياء والذوق العام والعادات والتقاليد لأهالي المنطقة.

وقالت إدارة السمراء في بيانها لكون المتنزه كسب ثقة أهالي حائل فلن تسمح إدارة المتنزه بأي عمل يضايقهم ولهذا تم إلغاء العقد المبرم بين إدارة المتنزه وبين الجهة التي نظمت فعاليات مسرح الطفل وإيقاف العمل فيه.

فيما قدمت إدارة المتنزه اعتذارها لأهالي منطقة حائل على ما بدر من الجهة التي نظمت مسرح الطفل , وتعهدت بالحفاظ على الصورة المحافظة التي عرفت عن المتنزه وفعالياته.

يذكر أن وسما تم إطلاقه مساء البارحة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت عنوان (#اوقفو_مهازل_مسارح_حائل) , وشهد تفاعلا كبيرا من أبناء المنطقة , وجاءت أغلب المشاركات فيه رافضة لهذه الظاهرة , فيما برر البعض لها تحت بند أن المشاركات على المسرح من الأطفال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة