احدث الأخبار

مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة يلتقي بوفد من مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن
أبرز المواد
“سعود القحطاني” في اول تعليق على مكالمة تميم وروحاني : ترقبوا التنفيذ الحرفي للتوجيهات في تغطيات إعلام الظل وتغريدات خلايا (عزمي)
أبرز المواد
سياحية أملج تقرر تمديد فعاليات مهرجان ” عيد أملج هل وعلى المملكة طل ” يومين
منطقة تبوك
خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً بترقية وتعيين 161 قاضياً بوزارة العدل
أبرز المواد
تحديد آخر موعد لتقديم عروض حفر قناة سلوى
أبرز المواد
مصدر يمني: الجيش يدخل المجمع الرئيسي لمطار الحديدة
أبرز المواد
الخطوط السعودية : الطائرة التي تعرضت لعطل فني في أحد محركاتها وعلى متنها أفراد بعثة المنتخب الوطني ليست تابعة ” للسعودية “
أبرز المواد
كأس العالم 2018 : وزارة الإعلام وهيئة الرياضة تقدمان هدايا تعريفية بالمملكة للجماهير في موسكو
أبرز المواد
الصين تتعهد بمقاومة الرسوم الجمركية الأمريكية الجديدة
أبرز المواد
ترامب يعتزم فرض رسوم جمركية إضافية على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار
أبرز المواد
“مهرجان صيفنا بأجا بارك 39 ” يوفر 100 وظيفة للجنسين
منطقة حائل
فعاليات اليوم الرابع لعيد وصيف الخرج
منطقة الرياض

الفريق العمرو يقف على جاهزية فرق الدفاع المدني بالمدينة

الفريق العمرو يقف على جاهزية فرق الدفاع المدني بالمدينة
http://almnatiq.net/?p=455715
المناطق - المدينة المنورة

تفقد معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو صباح أمس الاثنين، استعدادات الدفاع المدني بالمدينة المنورة لتنفيذ الخطة العامة للمديرية العامة لحج هذا العام في إطار الخطة العامة للطوارئ بالحج.
واطمأن الفريق العمرو على سير الخطة التشغيلية لمديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة لأداء مهامهم في الحفاظ على سلامة زوار المسجد النبوي الشريف خلال موسم الحج.
واطلع الفريق “العمرو” على عرض موجز عن استعدادات الدفاع المدني لتنفيذ خطة الحج، ثم قام بجولة داخل مبنى المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة واستمع إلى عرض حول المنجزات التي تحققت ثم افتتح معاليه قسم الإسناد والإحتياط الميداني بالإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة.
كما قام مدير عام الدفاع المدني والوفد المرافق له بجولة تفقدية لمراكز الدفاع المدني الميدانية وقف خلالها على آخر الاستعدادات، والجهود التي بذلت خلال موسم حج، حيث شملت الزيارة كل من مركز باب المجيدي ومركز شارع الملك عبدالعزيز ومركز الاسناد، بعدها زار الفريق العمرو مركز تدريب الدفاع المدني بالمدينة المنورة ونهاية الزيارة التقى أفراد الدفاع المدني واستمع اليهم حول استعداداتهم .
وتوجه مدير عام الدفاع المدني إلى إمارة منطقة المدينة المنورة للقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، حيث قدم لسموه عرضاً عن خطة مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة.
وعبّر الفريق العمرو عن شكره لسمو نائب أمير المنطقة لما يقدمه من دعم واهتمام لقوات الدفاع المدني بالمنطقة لأداء مهامها خلال موسم الحج.
وفي ختام زيارته اطلع معالي الفريق العمرو على عرض مرئي حول خطط وبرامج المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة وما تم انجازه منذ بداية موسم الحج وحتى الآن لتوفير كافة سبل الراحة والإطمئنان لزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وضمان سلامتهم، معرباً عن ثقته في قدرات رجال الدفاع المدني بالمدينة واستشعارهم بالمسؤولية المنوطة بهم في الحفاظ على سلامة زوار المسجد النبوي الشريف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة