احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي عدد من الشهداء
منطقة جازان
سامي الجابر يشارك في حفل “الفيفا” ويعلن عن جائزة أفضل جمهور
أبرز المواد
أمير عسير يرعى فعالية الهيئة العامة للترفيه بمناسبة اليوم الوطني في المنطقة
منطقة عسير
بلدية محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 88 بالألعاب النارية وعروض ثلاثية الأبعاد
منطقة الرياض
أوبريت “وطن” والفلكلور الشعبي في احتفالات أهالي القطيف باليوم الوطني الـ 88
المنطقة الشرقية
اليوم الوطني السعودي يشهد إقامة “مسيرة وطن”
محليات
هلال الباحة يشارك في حفل منطقة الباحة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ 88
منطقة الباحة
129 دولة تشارك في خطة ترامب ضد المخدرات
أبرز المواد
شبهات الفساد تفضح ملف كأس العالم في قطر.. فإلى متى يستمر صمت العالم؟
أبرز المواد
النصر يحقق فوزا صعبا على التعاون ويواصل مطاردة الصدارة
أبرز المواد
الحوثيون يقتحمون مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحديدة ويتحصنون بها
أبرز المواد
نيابة عن خادم الحرمين .. أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة يوم غد
منوعات

الفريق العمرو يقف على جاهزية فرق الدفاع المدني بالمدينة

الفريق العمرو يقف على جاهزية فرق الدفاع المدني بالمدينة
http://almnatiq.net/?p=455715
المناطق - المدينة المنورة

تفقد معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو صباح أمس الاثنين، استعدادات الدفاع المدني بالمدينة المنورة لتنفيذ الخطة العامة للمديرية العامة لحج هذا العام في إطار الخطة العامة للطوارئ بالحج.
واطمأن الفريق العمرو على سير الخطة التشغيلية لمديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة لأداء مهامهم في الحفاظ على سلامة زوار المسجد النبوي الشريف خلال موسم الحج.
واطلع الفريق “العمرو” على عرض موجز عن استعدادات الدفاع المدني لتنفيذ خطة الحج، ثم قام بجولة داخل مبنى المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة واستمع إلى عرض حول المنجزات التي تحققت ثم افتتح معاليه قسم الإسناد والإحتياط الميداني بالإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة.
كما قام مدير عام الدفاع المدني والوفد المرافق له بجولة تفقدية لمراكز الدفاع المدني الميدانية وقف خلالها على آخر الاستعدادات، والجهود التي بذلت خلال موسم حج، حيث شملت الزيارة كل من مركز باب المجيدي ومركز شارع الملك عبدالعزيز ومركز الاسناد، بعدها زار الفريق العمرو مركز تدريب الدفاع المدني بالمدينة المنورة ونهاية الزيارة التقى أفراد الدفاع المدني واستمع اليهم حول استعداداتهم .
وتوجه مدير عام الدفاع المدني إلى إمارة منطقة المدينة المنورة للقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، حيث قدم لسموه عرضاً عن خطة مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة.
وعبّر الفريق العمرو عن شكره لسمو نائب أمير المنطقة لما يقدمه من دعم واهتمام لقوات الدفاع المدني بالمنطقة لأداء مهامها خلال موسم الحج.
وفي ختام زيارته اطلع معالي الفريق العمرو على عرض مرئي حول خطط وبرامج المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة وما تم انجازه منذ بداية موسم الحج وحتى الآن لتوفير كافة سبل الراحة والإطمئنان لزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وضمان سلامتهم، معرباً عن ثقته في قدرات رجال الدفاع المدني بالمدينة واستشعارهم بالمسؤولية المنوطة بهم في الحفاظ على سلامة زوار المسجد النبوي الشريف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة