الفريق العمرو يقف على جاهزية فرق الدفاع المدني بالمدينة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الفريق العمرو يقف على جاهزية فرق الدفاع المدني بالمدينة

الفريق العمرو يقف على جاهزية فرق الدفاع المدني بالمدينة
المناطق - المدينة المنورة

تفقد معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو صباح أمس الاثنين، استعدادات الدفاع المدني بالمدينة المنورة لتنفيذ الخطة العامة للمديرية العامة لحج هذا العام في إطار الخطة العامة للطوارئ بالحج.
واطمأن الفريق العمرو على سير الخطة التشغيلية لمديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة لأداء مهامهم في الحفاظ على سلامة زوار المسجد النبوي الشريف خلال موسم الحج.
واطلع الفريق “العمرو” على عرض موجز عن استعدادات الدفاع المدني لتنفيذ خطة الحج، ثم قام بجولة داخل مبنى المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة واستمع إلى عرض حول المنجزات التي تحققت ثم افتتح معاليه قسم الإسناد والإحتياط الميداني بالإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة.
كما قام مدير عام الدفاع المدني والوفد المرافق له بجولة تفقدية لمراكز الدفاع المدني الميدانية وقف خلالها على آخر الاستعدادات، والجهود التي بذلت خلال موسم حج، حيث شملت الزيارة كل من مركز باب المجيدي ومركز شارع الملك عبدالعزيز ومركز الاسناد، بعدها زار الفريق العمرو مركز تدريب الدفاع المدني بالمدينة المنورة ونهاية الزيارة التقى أفراد الدفاع المدني واستمع اليهم حول استعداداتهم .
وتوجه مدير عام الدفاع المدني إلى إمارة منطقة المدينة المنورة للقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، حيث قدم لسموه عرضاً عن خطة مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة.
وعبّر الفريق العمرو عن شكره لسمو نائب أمير المنطقة لما يقدمه من دعم واهتمام لقوات الدفاع المدني بالمنطقة لأداء مهامها خلال موسم الحج.
وفي ختام زيارته اطلع معالي الفريق العمرو على عرض مرئي حول خطط وبرامج المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة وما تم انجازه منذ بداية موسم الحج وحتى الآن لتوفير كافة سبل الراحة والإطمئنان لزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وضمان سلامتهم، معرباً عن ثقته في قدرات رجال الدفاع المدني بالمدينة واستشعارهم بالمسؤولية المنوطة بهم في الحفاظ على سلامة زوار المسجد النبوي الشريف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة