أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل المشرف على جمعية حقوق الإنسان بالمنطقة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ضريبة القيمة المضافة وآلية العمل بها .. ورشة عمل بغرفة تبوك 300 جواد يتنافسون على بطولة مركز الملك عبدالعزيز لجمال الخيل العربية الأصيلة الدولية الثالثة البيان الختامي لمؤتمر القمة الإسلامي “إعلان إسطنبول” يرفض بشدة قرار الإدارة الأمريكية بشأن القدس التشكيلة الرسمية لريال مدريد والجزيرة العبادي: الفساد جلب الإرهاب للعراق بالفيديو.. كومبيوتر ياباني يصيب الصين بهدف من تسديدة “لولبية” بعيدة المدى ! محافظ الخرج يستقبل رئيس المجلس البلدي تنافس أكثر من 1150 طالب بالتصفيات النهائية في مسابقات وزارة التعليم (تدبر) ومسابقة الأمير نايف بالطائف المرور يتفق مع جامعة تبوك لإنشاء مدرسة لتعليم النساء القيادة داخل حرم الجامعة أمين عام منظمة السياحة العالمية يزور معرض روائع آثار المملكة هيئة السياحة تشارك في لقاء التوظيف في القطاع السياحي أمير الحدود الشمالية: أهمية إزالة المعوقات ومسابقة الزمن لتصحيح جميع السلبيات ومعالجة الخلل الواضح في مستوى الخدمات البلدية

أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل المشرف على جمعية حقوق الإنسان بالمنطقة

أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل المشرف على جمعية حقوق الإنسان بالمنطقة
المناطق - أمل بهكلي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة, في مكتبه بالإمارة اليوم , المشرف العام على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالمنطقة الدكتور أحمد بن يحي البهكلي, يرافقه أعضاء الجمعية .
ورحّب سمو أمير جازان بالنيابة في بداية الاستقبال بالدكتور البهكلي, وأعضاء فرع الجمعية , متمنياً لهم دوام التوفيق في مهام عملهم.
وأكد سموّه أهمية دور الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في حفظ الجانب الإنساني وكرامة الانسان في حياته ومجتمعه وما يضمنه الدين الإسلامي الحنيف من حقوق وفق كتاب االله وسنة نبيه الكريم , وهو ما تحرص على تطبيقه القيادة الرشيدة .
وجرى خلال الاستقبال بحث الموضوعات المتعلقة بأعمال فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالمنطقة , والخدمات التي تقدمها الجمعية , وما تسعى لتقديمه من خدمات وما حققته من إنجازات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة