تألق صناديق الاستثمار بالسعودية.. وتقلص التداولات بقطر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مهرجان المشي الأول بالطائف مهرجان نسائي للمشي برعاية تخصصي الطائف وفريق التغيير المتكامل “العمل والتنمية الاجتماعية” تطلق خدمة التقديم على الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة إلكترونيا الأمير فهد بن سلطان خلال تدشينه مشروعات بجامعة تبوك .. ليس المهم البناء المهم هو من يعمل بداخل هذا البناء لإفادة الانسان وهذا هو الاستثمار الحقيقي مدير مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح يزور جمعية أكناف م. موكلي: القطاع يعمل على تنفيذ 40 مشروعاً مائياً وبيئياً وبرامج تشغيلية بمنطقة الجوف بتكلفة تجاوزت 1,280 مليار ريال مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7100.46 نقطة أمير نجران يبارك تسمية آل حسن مساعدًا لرئيس المحكمة الإدارية ضمن برنامج كيف نكون قدوة ثقافة وفنون جدة تطلق مبادرة #تغريدتي_قدوة هيئة الحياة الفطرية تؤكد على عدم إصدارها تصاريح او بطاقات تعريفية لمتعاونين او متطوعين خلال الفترة الحالية تدل على انتسابهم بشكل رسمي للهيئة “تعليم القصيم” تحتفي باليوم الدولي لمكافحة الفساد وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع السفير النيبالي آفاق التعاون في المجالات العمالية امير الباحة يرعى حفل جائزة الباحة للابداع والتفوق ويكرم الفائزين والفائزات ويمنح سمو الامير مشاري بن سعود الجائزة في دورتها السادسة

تألق صناديق الاستثمار بالسعودية.. وتقلص التداولات بقطر

تألق صناديق الاستثمار بالسعودية.. وتقلص التداولات بقطر
المناطق - وكالات

جاءت صناديق الاستثمار العقاري بين كبار الرابحين في البورصة السعودية الاثنين قبل يوم من إدراج صندوق جديد، في حين اتسم أداء أسواق الأسهم بالضعف في قطر.

وقالت رويترز إن صناديق الاستثمار العقاري الأربعة المدرجة من بين الأسهم العشرة كانت الأكثر تداولا في السوق السعودية، التي صعد مؤشرها الرئيسي0.2 بالمئة.

وقفز سهم الجزيرة موطن ريت 9.7 بالمئة. وزاد سهم جدوى ريت الحرمين 1.3 بالمئة. وقال الصندوق إنه سيدفع توزيعات أرباح نقدية بواقع 0.1 ريال للسهم عن فترة 75 يوما حتى 30يونيو.

وارتفعت أسهم نصف شركات البتروكيماويات الأربع عشرة المدرجة مع تمسك خام برنت بشكل عام بمكاسبه الكبيرة، التي حققها يوم الجمعة. وصعد سهم ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) 1.1 بالمئة.

أما في الدوحة، فقد هبط مؤشر بورصة قطر 0.8 بالمئة في أقل حجم تداول منذ بداية العام. وانخفض سهم البنك التجاري القطري 1.7 بالمئة مبددا المكاسب التي حققها الأحد، وبلغت 1.2 بالمئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة