تألق صناديق الاستثمار بالسعودية.. وتقلص التداولات بقطر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية: تمديد التقديم على الوظائف الإدارية للنساء محافظة صبيا تغلق الكسارات وتحجز المعدات المخالفة .. مدير تعليم المخواة يرعى ختام الملتقى التعريفي لحصة النشاط أمير حائل: كل مسلم يفخر بإنشاء مجمع الحديث ..واختيار المدينة ذا دلالة مهمة نائب أمير عسير: الأمر الملكي يأتي تأكيد لأهمية السنة النبوية القلطي” يؤكد على نشر ثقافة المحافظة على ثروة الغابات..وستعود المندق لواجهتها الزراعية الرئيس الروسي بوتين: سعر النفط فوق 50 دولارا للبرميل “عادل” أمير عسير: مجمع الملك سلمان للحديث الشريف شاهد على الدور الريادي للمملكة في خدمة الإسلام والمسلمين الأسد: يثمن دور إيران في “انتصارات سوريا ضد الإرهاب” الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين الداعية الكلباني يعلق على وسم ” شقة الخشرمي” وهذا ما عرضه على الشاب بعد تسلمه الشقة! النائب العام: مجمع خادم الحرمين للحديث خطوة تاريخية لحفظ السنة النبوية

تألق صناديق الاستثمار بالسعودية.. وتقلص التداولات بقطر

تألق صناديق الاستثمار بالسعودية.. وتقلص التداولات بقطر
المناطق - وكالات

جاءت صناديق الاستثمار العقاري بين كبار الرابحين في البورصة السعودية الاثنين قبل يوم من إدراج صندوق جديد، في حين اتسم أداء أسواق الأسهم بالضعف في قطر.

وقالت رويترز إن صناديق الاستثمار العقاري الأربعة المدرجة من بين الأسهم العشرة كانت الأكثر تداولا في السوق السعودية، التي صعد مؤشرها الرئيسي0.2 بالمئة.

وقفز سهم الجزيرة موطن ريت 9.7 بالمئة. وزاد سهم جدوى ريت الحرمين 1.3 بالمئة. وقال الصندوق إنه سيدفع توزيعات أرباح نقدية بواقع 0.1 ريال للسهم عن فترة 75 يوما حتى 30يونيو.

وارتفعت أسهم نصف شركات البتروكيماويات الأربع عشرة المدرجة مع تمسك خام برنت بشكل عام بمكاسبه الكبيرة، التي حققها يوم الجمعة. وصعد سهم ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) 1.1 بالمئة.

أما في الدوحة، فقد هبط مؤشر بورصة قطر 0.8 بالمئة في أقل حجم تداول منذ بداية العام. وانخفض سهم البنك التجاري القطري 1.7 بالمئة مبددا المكاسب التي حققها الأحد، وبلغت 1.2 بالمئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة