«الفيفا» يفتح باب التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

«الفيفا» يفتح باب التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم

«الفيفا» يفتح باب التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم
المناطق_وكالات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه قام بفتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في العالم عن عام 2017 عبر موقعه الإلكتروني.

وقال فيفا إن التصويت لن يقتصر على الجماهير وعشاق كرة القدم فقط، بل إنه سيقوم قادة ومدربي منتخبات العالم، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من ممثلي وسائل الإعلام من الاتحادات الوطنية التابعة لفيفا، بالمشاركة في عملية تحديد هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ومنذ انفصالها عن جائزة الكرة الذهبية في 2016، كان نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول المتوجين بهذا اللقب العام الماضي، بعد أن توج مع فريقه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فضلاً عن قيادته لمنتخب بلاده لإحراز بطولة أمم أوروبا لأول مرة في تاريخ البلاد.

وكما جرت العادة في الأعوام الـ9 الأخيرة، ستقتصر المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم بشكل كبير بين رونالدو ونجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وستم إغلاق باب التصويت أمام الجمهور لاختيار أفضل لاعب في العالم في 7 سبتمبر المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة