معلمات حائل يستغنين عن السيارات ويستخدمن الطائرات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاهد.. الشيخ المنيع: مديرو المدارس “بوسطجية”.. وعلى وزير التعليم إعداد خطة تربوية بالصور.. منطقة الجوف تغتسل بالأمطار إذا كنت تملك جهاز قياس ضغط الدم في منزلك .. فعليك الحذر قبول خريجي “الانتساب” في وظائف الصحة ولي العهد يتلقى اتصالاً من وزير الخارجية الأمريكي لبحث سبل مكافحة الإرهاب باحث: انحراف الفكر يقوض الأمن الوطني وينشر العنف أمير منطقة جازان: دعم سمو ولي العهد للجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية استمرار لاهتمام القيادة بأبنائها المواطنين نائب أمير منطقة جازان: دعم سمو ولي العهد للجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية سيلبي احتياجات المستفيدين نائب الرئيس اليمني يؤكد: اليمن سيتخلص من عصابات الحوثي قريبا.. والنصر قادم نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي لجمعية تحفيظ القران الكريم ” رتل ” بالمنطقة نائب أمير نجران يلتقي رئيس النادي الادبي بالمنطقة أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة هادف للتطوير والتطوع ومجلس شباب المنطقة

معلمات حائل يستغنين عن السيارات ويستخدمن الطائرات

معلمات حائل يستغنين عن السيارات ويستخدمن الطائرات
المناطق - حائل

كشف مساعد رئيس هيئة الطيران المدني للشؤون المالية محمد الشتوي، أن عددا من معلمات حائل يستخدمن الطائرات للذهاب إلى مدارسهن في المدن المجاورة صباحا والعودة في نفس اليوم، حيث تقلع الطائرات في الخامسة صباحا، وتعود في الثالثة عصرا، مؤكدا أن هذه الخطوة تخفف من حوادث المعلمات المنتشرة مؤخرا في الطرقات، معترفا في الوقت ذاته أن الهيئة ما زالت تعامل المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية كجهة حكومية من حيث تحصيل الإيرادات مقارنة بشركات الطيران الأخرى، وأنه في المستقبل ستصبح شركة مستقلة وبالتالي ستعامل أسوة بغيرها لتعزيز سوق المنافسة.
جاء ذلك خلال لقاء ديوانية الإعلاميين أول من أمس تحت عنوان «الأثر الاقتصادي لخصخصة الهيئة»، في مبنى مركز الحوار الوطني بالرياض.

نقلا عن الوطن اونلاين

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة