احدث الأخبار

جامعة جازان تدعم خطط التنمية ب 3655 خريجة في تخصصات مختلفة

جامعة جازان تدعم خطط التنمية ب 3655 خريجة في تخصصات مختلفة
http://almnatiq.net/?p=45769
المناطق- جازان

تحتفل جامعة جازان مساء اليوم بتخريج   3655 طالبة يمثلون الدفعة العاشرة من خريجات الجامعة، وذلك بالمدينة الجامعية وبحضور عدد منسوبات الجامعة وأمهات الخريجات ومثقفات المنطقة.

وتواصل جامعة جازان في كل عام تخريج عدد من الطالبات في تخصصات جديدة تمكن المرأة من المشاركة باقتدار في خدمة الوطن وتحقيق الأهداف والطموحات لمواصلة مسيرة العطاء وتكوين شراكة حقيقة مع نصفها الآخر من أجل النماء والازدهار.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بركات بن حمود مكرمي بأن الجامعة في كل عام تخرج عدد من الطالبات في تخصصات جديدة والتي شملت هذا العام كلية طب الأسنان بعدد 42 طبيبة بالإضافة إلى 57 طالبة في تخصص التربية الخاصة في مساري الإعاقة العقلية وصعوبات التعلم .

وبين الدكتور المكرمي بأن الجامعة ستخرج هذا العام 111 طالبة من قسم اللغة الانجليزية والترجمة و11 طالبة من قسم الفيزياء و22 طالبة من قسم الرياضيات مضيفا بأن كل هذه التخصصات الجديدة سعت الجامعة من خلالها إلى تلبية احتياجات سوق العمل إلى جانب عدد من التخصصات الأخرى .

من جانبه زف مدير الجامعة المكلف الدكتور محمد بن علي ربيع التهنئة للوطن ولأهالي منطقة جازان بتخرج 42 طبيبة كأول دفعة من طالبات كلية طب الأسنان ، إلى جانب عدد من التخصصات الأخرى الجديدة  والتي من المؤكد بأنها بعد أيام قليلة ستمارس دورها العملي في المجتمع وتخدم وطنها بكل تفانٍ وإخلاص لدعم خطط التنمية الوطنية الجارية بمنطقة جازان .

وأشار الدكتور ربيع إلى أن أغلب كليات البنات في الجامعة حضين بفرصة التدريب الصيفي في أفضل المراكز والجامعات العالمية المرموقة وذلك ضمن خطة الاتفاقيات التي أبرمتها الجامعة، إضافة إلى اهتمامها برفع مستوى جودة المخرج وإكسابه المهارات التي تساعده على أداء عمله بكل اقتدار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة