“أكناف” تستعد لتحجيج 26 يتيم ويتيمة هذا العام و19 شخص في انتظار الدّعم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

“أكناف” تستعد لتحجيج 26 يتيم ويتيمة هذا العام و19 شخص في انتظار الدّعم

“أكناف” تستعد لتحجيج 26 يتيم ويتيمة هذا العام و19 شخص في انتظار الدّعم
المناطق - الباحة

تعتزم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة “أكناف” هذا العام تحقيق حلم 26 يتيم ويتيمة مع محارمهن لأداء حج الفريضة وباشراف مباشر ومرافقة للحجيج من قبل سعادة المشرف العام بالجمعية الاستاذ عادل جمعان الزهراني ، كما أن عدد الافراد المتقدمين الذين لم تتمكن الجمعية من تحجيجهم بسبب قلة الدعم المادي 19 شخصا، حيث تبلغ قيمة تحجيج الفرد الواحد 8500 ريال. وتحجيج مشرفين اثنين من قبل الحمعية مجانا على حساب شركة الحج
وتسعى الجمعية من خلال دورها الريادي تجاه الأيتام بمنطقة الباحة والذي تعمل عليه كل عام ومن خلال تفعيل الشراكات مع عددٍ من شركات خدمات الحجاج الرسمية والمصرحة لتوفر مقاعد لتحجيج الأيتام.
وتهدف “أكناف” لتحقيق هذا الحلم للأيتام الذين لم يسبق لهم الحج وتحقيقًا للشراكة الاجتماعية، حيث بدأت بالتواصل مع أصحاب حملات الحج التي تقدم خدمات على مستوى عالٍ من الجودة ومن ثم تحديد العدد المطلوب بوجود محرم مع اليتيمات.
وفتحت “أكناف” أبوابها للراغبين في مشاركة الأجر بالتكفل بمؤنة حجة الفريضة، وذلك من خلال زيارة فروعها بمدينة الباحة مقابل مطعم ماكدونالدز أو بالفروع الأخرى بالمحافظات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة