35 ألف مستفيد من خدمات كلية طب أسنان القصيم  | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فنون أبها تقدم “أدب الرحلة.. إلى أين؟”.. للدكتور عبدالله حامد وقراءة لأعمال الفنان محمد آل شايع الجيش اليمني يفشل مخططاً للانقلابيين في لحج الأمير فيصل بن بندر يكرم المشاركين في برنامج التدريب الصيفي لقطار الرياض انطلاق حملة تطعيم طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي بالمزاحمية الأهلي المصري يمطر شباك النجم التونسي بسداسية شرطة جدة تطيح بتشكيل عصابي تخصصوا في سرقة عملاء البنوك بحضور عدد من التربويين و الإعلاميين.. مدرسة عبدالرحمن بن عوف في أبها تودع نخبة من قياداتها التربوية تدشين الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية بصحة الطائف نشر ثقافة الرضاعة بالمعارض والزيارات للجهات الحكومية النسائية مدير جامعة نجران : سنسخر إمكانات الجامعة لخدمة المنطقة وتطوير المجتمع الداخلي والخارجي نائب أمير نجران يلتقي مدير فرع البنك السعودي للتسليف والإدخار بالمنطقة نائب أمير منطقة نجران يلتقي عضو مجلس الشورى اليامي إغلاق مستودعات مخالفة للاشتراطات الصحية في نجران

35 ألف مستفيد من خدمات كلية طب أسنان القصيم 

35 ألف مستفيد من خدمات كلية طب أسنان القصيم 
بريدة

أصدرت كلية طب الأسنان بجامعة القصيم، تقريراً حول نشاط وحدة خدمة المجتمع بالكلية، والتي قدمت عدة برامج للتوعية بصحة الفم والأسنان، وبرامج التعليم المستمر، بالإضافة إلى خدمات العيادات العلاجية داخل المدينة الجامعية وخارجها، حيث قدمت الوحدة خدماتها لأكثر من 35 ألف مستفيد ومستفيدة خلال عام.
ويعكس التقرير الصادر عن وحدة خدمة المجتمع بالكلية، التي أنشئت في عام 2015 م، مدى تأصل مبدأ المسؤولية المجتمعية، طبقاً للإحصائيات الرسمية المدونة لديها، حيث تسلك الكلية منهجًا احترافيًا يعطي الخدمة المجتمعية حقها من التركيز والجودة، من خلال الوحدة التي تختص بالأعمال المقدمة للمجتمع، بعد أن كان العمل موزعًا على عدد من الجهات داخل الكلية.
وتمكنت الوحدة خلال فترة قصيرة من إعادة تصنيف الخدمات المجتمعية، وإعداد وتقديم برامج مجتمعية على مدار العام، بالإضافة إلى سعيها الدائم لمراجعة وتطوير برامجها بصفة مستمرة، عبر الاجتماعات الدورية لأعضاء الوحدة.
يذكر أن كلية طب الأسنان بالجامعة قد دأبت منذ نشأتها على تعزيز المسؤولية المجتمعية في أهدافها الأساسية وفي المناهج التعليمية، حيث استطاعت تقديم خدماتها لمجتمع القصيم بجهود نوعية، ودعم مستمر من إدارة الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة