آبل تتوقع تفوق الطلب على ساعتها الذكية عند طرحها الجمعة المقبلة في الأسواق | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

آبل تتوقع تفوق الطلب على ساعتها الذكية عند طرحها الجمعة المقبلة في الأسواق

آبل تتوقع تفوق الطلب على ساعتها الذكية عند طرحها الجمعة المقبلة في الأسواق
المناطق - متابعات

قالت شركة أبل  إنها تتوقع أن يؤدي “الاهتمام البالغ” بساعتها الذكية الجديدة إلى طلب يفوق المعروض عند طرح المنتج الجديد بالأسواق يوم 24 نيسان (ابريل).

وذكرت “أبل” انها ستتلقى طلبات شراء الساعة بشكل حصري عبر الإنترنت أثناء فترة الإطلاق الأولية. وستكون الساعة متاحة للعرض والشراء المسبق اعتبارا من يوم الجمعة.

وبناء على استطلاع اجري في الولايات المتحدة بشأن اهتمامات المستهلكين بشراء ساعة “أبل”، خفضت شركة “بي ام او كابيتال ماركتس” لأبحاث السوق توقعات المبيعات إلى 39 مليون وحدة حتى ايلول (سبتمبر) 2046.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة