شابان يوثقان لحظة إنقاذهما مواطناً فقد مع أبنائه بصحراء عرعر بعد تعثر سيارتهم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير مكة المكرمة بالنيابة يطلع على الخطط والبرامج والمشروعات التي تنفذها أمانة العاصمة المقدسة “الغذاء والدواء” تعلّق استيراد الروبيان المبرّد والمجمّد من ولاية تكساس الأمريكية بدافع الانتقام قبل طرده.. “داعش” يقتل 116 مدنياً في القريتين السورية المخلافي: الحوثيون نظام طائفي على الطريقة الإيرانية وكيل إمارة نجران : مجمع الملك سلمان خدمة عظيمة للمسلمين نائب أمير نجران يلتقي مدير العمليات المشتركة بالمنطقة مدير جامعة نجران: سنعزز الشراكة مع الجهات الحكومية دراسة أولويات التنمية العمرانية على طاولة مجلس منطقة القصيم غداً تعليم الأحساء يتجاوز تعليم الحوطة بامتياز في افتتاحية التصفيات والوادي والافلاج حبايب عملية ” نادرة” بالغة الخطورة تنقذ حياة مواطن في مركز البابطين للقلب بالدمام “الزكاة” لـ “المنشآت”: تجنبوا الغرامات وإيقاف الخدمات بتقديم الإقرارات في أوقاتها الانتهاء من هيكلة رواتب المعلمين.. والمؤهل والأداء وسنوات الخبرة أبرز معايير الزيادة

شابان يوثقان لحظة إنقاذهما مواطناً فقد مع أبنائه بصحراء عرعر بعد تعثر سيارتهم

شابان يوثقان لحظة إنقاذهما مواطناً فقد مع أبنائه بصحراء عرعر بعد تعثر سيارتهم
المناطق - الرياض

عثر شابان من فريق ساعد التطوعي للإنقاذ أمس (الإثنين)، على مواطن وأبنائه بعد ساعات من فقدانهم في صحراء وادي الهلالي شرق مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، فيما أعلن مركز التنمية الاجتماعية بعرعر عن تكريم أعضاء الفريق.

ووثّق الشابان اللحظات الأولى للعثور على المواطن وأحد أبنائه، حيث ظهرا وقد تمكن منهما التعب، وسارع أعضاء الشابين إلى إمدادهما بالمياه مع نقلهما بإحدى السيارات إلى أقرب مستشفى لإجراء اللازم لهما.

بدوره أعلن المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية عن تكريم الشابين لجهودهما في إنقاذ المواطن وابنه في وقتٍ قياسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة