مملكة البحرين : ما جرى من أحداث مؤسفة عام 2011 كانت خطة تدميرية خططت لها ووقفت وراء تنفيذها قطر | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مملكة البحرين : ما جرى من أحداث مؤسفة عام 2011 كانت خطة تدميرية خططت لها ووقفت وراء تنفيذها قطر

مملكة البحرين : ما جرى من أحداث مؤسفة عام 2011 كانت خطة تدميرية خططت لها ووقفت وراء تنفيذها قطر
واس - المنامة

كشفت وكالة أنباء البحرين أن ما جرى من أحداث مؤسفة في مملكة البحرين عام 2011م لم يكن حراكاً شعبياً بل كانت خطة تدميرية ممنهجة ، خططت لها ووقفت وراء تنفيذها قطر عبر أذرعها الأمنية وأجهزتها الرسمية ، وعبر تسخير عملائها للتنسيق والمتابعة بعد إطلاق الشرارة الأولى للأحداث.
وقالت الوكالة : يوماً بعد يوم تتكشف رموز المشروع التآمري القطري في أحداث البحرين المؤسفة عام 2011، التي أريد لها أن تكون سبباً في قلب نظام الحكم الشرعي في البلاد، تحقيقاً لهدف النظام القطري الذي سار بحذاء مشروع نظام الولي الفقيه لمستقبل المنطقة. فوضى ودمار وتآمر وتخطيط ، استودعها النظام القطري ضمائر رخيصة لا تريد الخير للبحرين، وتعاملت معها قيادة مملكة البحرين بحكمة وحزم ، قلّ نظيره في التعامل مع تلك الأحداث.
وأضافت // أطلقت قطر الشرارة الأولى التي أشعلت الفوضى والتخريب في البحرين ، فاستخدمت وسائل التواصل الاجتماعي لإثارة الفتنة عبر مخطط شامل اعتمد الدعم المالي والإعلامي واللوجستي لأعمال العنف والإرهاب في البحرين//.
وبينت أن خيوط المؤامرة تعود إلى يوم 26 /1 /2011 أي بعد يوم واحد من بدء الاحتجاجات في جمهورية مصر العربية في سياق ما سمي بالربيع العربي، انطلقت الشرارة الأولى للحراك في البحرين حيث كتب حساب يدعى “صاحب الأحبار” موضوعاً في موقع “ملتقى البحرين” يدعو من خلاله إلى تحديد يوم للخروج في البحرين والإدعاء بالتوافق على تاريخ 14 فبراير 2011 ، وبعدها وفي مخطط واضح المعالم ، انتقل إلى مرحلة تحديد المكان للتجمع.
وتتبعت أجهزة البحث والتحري والأمن الإلكتروني البحرينية ذلك الحساب ، والذي تبين إنشاؤه في قطر بعد الرجوع إلى رقم بروتوكول الإنترنت أو ما يعرف بالـ IP الحقيقي الخاص بمزود الخدمة.
كما تم رصد دخول كثيف من قبل جهات حكومية قطرية مثل الديوان الأميري والحرس الأميري ووزارة الداخلية القطرية لمواقع ومنتديات سياسية بحرينية في نفس الوقت الذي كانت حسابات مشبوهة مثل حساب (صاحب الأحبار) يبث سمومه من قطر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة