واتس آب تتيح ميزة توثيق الحسابات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الحكومة الصومالية: ارتفاع حصيلة قتلى التفجير الانتحاري بمقديشو إلى 281 قتيلا الاتحاد السعودي يهنئ الهلال بمناسبة التأهل لنهائي آسيا كلية الطب بجامعة عبد الرحمن بن فيصل تنظم الملتقى الطلابي الطبي الأول السبت المقبل جامعة عبد الرحمن بن فيصل توقع اتفاقية تعاون للتطوير والتدريب مع معهد بيكر الأمريكي طلاب مدارس الخرج يزورون إدارة الدفاع للاطلاع على أعمال جهاز الدفاع المدني خلال شهر ذو الحجة: العلاقات العمالية بالرياض تنهي 108 بلاغاً و 50 طلباً للمُستَحقات الاتفاق يبدأ الإعداد الفني لمواجهة الفتح بتوجيه من أمير الشمالية.. فرق “الحماية” تقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية الريال القطري يتعرض لأسوء أزمة له.. ويهوي لأدنى مستوياته منذ 1988 الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة المتحدثون في مبادرة مستقبل الاستثمار يديرون 22 تريليون دولار أمريكي من ثروات العالم

واتس آب تتيح ميزة توثيق الحسابات

واتس آب تتيح ميزة توثيق الحسابات
المناطق - الرياض

أدخلت واتس آب على تطبيقها ميزة الحسابات الموثقة، المصممة لتسهل على المستخدمين والشركات التواصل فيما بينهم، كما ستساعد شارة التوثيق على تمييز الحسابات التجارية عن العادية.

وفي حال بدء محادثة مع حساب تجاري، يتبع لشركة تحتفظ برقم هاتفها على جهازك، تظهر شارة باللون الأخضر وبداخلها علامة بيضاء، ويظهر إشعار داخل المحادثة، للتأكيد على تواصلك مع شركة أو مؤسسة ذات نشاط تجاري، سواء كانت موثقة أم لا.
وتم رصد هذه الميزة من قبل موقع “WABetaInfo”، وتتضمن الرسالة النص التالي: “هذه المحادثة مع حساب تجاري تم التحقق منه، اضغط هنا للحصول على مزيد من المعلومات”.

وستظهر للمستخدمين أيضا رسائل مشابهة إذا لم يتم التحقق من حساب النشاط التجاري، وفي هذه الحالة لن يكون هناك أي شارة.

وقالت واتس آب في بيان لها إن ظهور العلامة الخضراء بجوار اسم جهة الاتصال، يعني أن الشركة تأكدت من أن هذا الرقم ينتمي إلى حساب تجاري معين.

ويأتي ظهور هذه الميزة داخل نسخة بيتا من تطبيق واتس آب، ومن المقرر أن تقتصر على عدد قليل من الشركات المشاركة في البرنامج التجريبي فقط.

وإذا كنت قلقا من تلقي رسائل مزعجة من قبل الشركات فيمكنك منعها، وذلك عن طريق الضغط على زر القائمة وتحديد “More” ثم النقر على أيقونة “Block”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة