أسعار الذهب تتخطى 1317 دولارا للأوقية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ضريبة القيمة المضافة وآلية العمل بها .. ورشة عمل بغرفة تبوك 300 جواد يتنافسون على بطولة مركز الملك عبدالعزيز لجمال الخيل العربية الأصيلة الدولية الثالثة البيان الختامي لمؤتمر القمة الإسلامي “إعلان إسطنبول” يرفض بشدة قرار الإدارة الأمريكية بشأن القدس التشكيلة الرسمية لريال مدريد والجزيرة العبادي: الفساد جلب الإرهاب للعراق بالفيديو.. كومبيوتر ياباني يصيب الصين بهدف من تسديدة “لولبية” بعيدة المدى ! محافظ الخرج يستقبل رئيس المجلس البلدي تنافس أكثر من 1150 طالب بالتصفيات النهائية في مسابقات وزارة التعليم (تدبر) ومسابقة الأمير نايف بالطائف المرور يتفق مع جامعة تبوك لإنشاء مدرسة لتعليم النساء القيادة داخل حرم الجامعة أمين عام منظمة السياحة العالمية يزور معرض روائع آثار المملكة هيئة السياحة تشارك في لقاء التوظيف في القطاع السياحي أمير الحدود الشمالية: أهمية إزالة المعوقات ومسابقة الزمن لتصحيح جميع السلبيات ومعالجة الخلل الواضح في مستوى الخدمات البلدية

أسعار الذهب تتخطى 1317 دولارا للأوقية

أسعار الذهب تتخطى 1317 دولارا للأوقية
المناطق - وكالات

صعدت أسعار الذهب للجلسة الثالثة على التوالي يوم الثلاثاء إلى أعلى مستوى منذ نوفمبر مع تصاعد التوترات الجيوسياسية بعد إطلاق كوريا الشمالية صاروخا جديدا وهو ما عزز الطلب على الأصول الآمنة وضغط بشدة على الدولار والأسهم.

وبحلول الساعة 0627 بتوقيت جرينتش صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 1317.47 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما بلغ في وقت سابق من الجلسة 1322.33 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى له منذ التاسع من نوفمبر تشرين الثاني.

وارتفع الذهب 1.4 بالمئة في الجلسة السابقة مسجلا أعلى مكاسبه اليومية بالنسبة المئوية منذ منتصف مايو أيار.

وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول 0.6 بالمئة إلى 1323 دولارا للأوقية.

واكتسب المعدن النفيس دعما أيضا من الضبابية المحيطة بإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدما أثارت تصريحاته بشأن إغلاق الحكومة المخاوف الأسبوع الماضي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة