عبدالله بن زايد يحذر من مطامع إيران وتركيا في المنطقة.. تتصرفان كدولتين استعماريتين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

كلية الطب بجامعة عبد الرحمن بن فيصل تنظم الملتقى الطلابي الطبي الأول السبت المقبل جامعة عبد الرحمن بن فيصل توقع اتفاقية تعاون للتطوير والتدريب مع معهد بيكر الأمريكي طلاب مدارس الخرج يزورون إدارة الدفاع للاطلاع على أعمال جهاز الدفاع المدني خلال شهر ذو الحجة: العلاقات العمالية بالرياض تنهي 108 بلاغاً و 50 طلباً للمُستَحقات الاتفاق يبدأ الإعداد الفني لمواجهة الفتح بتوجيه من أمير الشمالية.. فرق “الحماية” تقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية الريال القطري يتعرض لأسوء أزمة له.. ويهوي لأدنى مستوياته منذ 1988 الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة المتحدثون في مبادرة مستقبل الاستثمار يديرون 22 تريليون دولار أمريكي من ثروات العالم مدينة عربية تتصدر قائمة المدن الأكثر خطورة على حياة النساء في العالم «الإمارات لحقوق الإنسان» تستنكر تجميد أموال عبدالله آل ثاني واقتحام قصر سلطان بن سحيم

عبدالله بن زايد يحذر من مطامع إيران وتركيا في المنطقة.. تتصرفان كدولتين استعماريتين

عبدالله بن زايد يحذر من مطامع إيران وتركيا في المنطقة.. تتصرفان كدولتين استعماريتين
المناطق - رويترز

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أن موسكو تدعم الرياض في قضية توحيد المعارضة السورية. وطالب لافروف، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان في أبوظبي أمس (الثلاثاء)، المعارضة بالعودة إلى طاولة المفاوضات.

فيما حذر وزير الخارجية الإماراتي، من مطامع إيران وتركيا تجاه دول المنطقة، لافتا إلى إقدام بعض الأطراف على ضرب السيادة السورية، وقال إنه يتحدث صراحة عن تركيا وإيران اللتين تتطلعان بنظرة استعمارية للمنطقة العربية.

وشدد على أنه لا حل في سورية دون توقفهما عن التصرف كدولتين استعماريتين. ودعا إلى الاستفادة من فرصة مناطق خفض التوتر.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة