تطورات رهيبة في حالة فتاة “النصف طن” المصرية.. هذا ما ستفعله مساء اليوم على “كورنيش “أبو ظبي”! | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة يوقع عقود لقاح الحمى القلاعية وعدد من السدود في الباحة التجارة تستدعي فيكتوريا سيكريت وتحذر من غلاف يؤدي إلى حروق الجلد “العمل والتنمية الاجتماعية”: 33510 منشآت التزمت بقرار توطين وتأنيث محال المستلزمات النسائية في مرحلته الثالثة إدارة مختبرات بنوك الدم تقيم حملة هارلي الخيرية للتبرع في الرياض أمير مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة أمين منطقة المدينة المنورة يحصل على جائزة الإبداع والتميز الهندسي من الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2017 فتح باب القبول والتسجيل لسلاح المدرعات الثلاثاء المقبل ليكون في متناول طلاب العلم.. تدشين معجم مصطلحات العلوم الشرعية العيسى يحتفل بتحقيق شباب البومب المركز الاول في الاكثر بحثا على قوقل امير منطقة تبوك يواسى الشيخ محمد الطرفاوي بوفاة شقيقة يهدف إلى تنمية وتثقيف المجتمع بيئياً.. فيصل بن خالد يدشن برنامج “بيئة عسير نحو القمة تسير”

تطورات رهيبة في حالة فتاة “النصف طن” المصرية.. هذا ما ستفعله مساء اليوم على “كورنيش “أبو ظبي”!

تطورات رهيبة في حالة فتاة “النصف طن” المصرية.. هذا ما ستفعله مساء اليوم على “كورنيش “أبو ظبي”!
المناطق_وكالات

نظمت مستشفى برجيل بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، الذي تعالج فيه المصرية المعروفة بفتاة النصف طن إيمان عبدالعاطي جولة لها على كورنيش أبوظبي، مساء اليوم الأربعاء.

وأوضحت إدارة المستشفى أن تنظيم الجولة جاء نزولا على رغبة إيمان في تناول الآيس كريم والتعرف على معالم أبوظبي السياحية.

وأكد مسؤول بالمستشفى أن الفريق الطبي المعالج قرر أن تقوم إيمان بجولة في تمام الساعة 6 مساء اليوم الأربعاء، على كورنيش أبوظبي، وتتناول الآيس كريم تلبية لرغبتها، على أن تعود للمستشفى مرة أخرى.

وكانت إيمان قد أعربت عن رغبتها في تناول الآيس كريم الذي تعشقه منذ صغرها، كما طلبت أن تخرج من المستشفى للتنزه، وهو ما استجابت له إدارة المستشفى.

من جانبها، توقعت الدكتورة انيتا داس، مسؤولة التغذية بالفريق الطبي المعالج لإيمان، أن يصل وزن إيمان لأقل من 100 كيلوغرام خلال ثلاث مراحل متبقية في العلاج.

الجدير بالإشارة أن إيمان فقدت كثيرا من وزنها، وبدأت البلع التدريجي للطعام، كما أنها نجحت في تناول وجباتها اعتمادا على نفسها، وأصبحت تتواصل بشكل جيد مع المتابعين لها من الطاقم الطبي، كما أصبحت تحرك ذراعيها بسهولة ويسر، وتعتمد على نفسها في تناول الطعام والأدوية.

وكانت إيمان قد أنهت المرحلة الأولى للعلاج، وستنتقل للمرحلة الثانية التي سيتم فيها إجراء عمليات جراحية تستهدف تخفيضا آخر للوزن، وتعديل شكل الجلد ليناسب الوزن المستهدف.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ولد الوطن

    الله يشفيها