الذهب قرب أعلى مستوى في 9 أشهر وسط صعود الدولار | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الحكومة الصومالية: ارتفاع حصيلة قتلى التفجير الانتحاري بمقديشو إلى 281 قتيلا الاتحاد السعودي يهنئ الهلال بمناسبة التأهل لنهائي آسيا كلية الطب بجامعة عبد الرحمن بن فيصل تنظم الملتقى الطلابي الطبي الأول السبت المقبل جامعة عبد الرحمن بن فيصل توقع اتفاقية تعاون للتطوير والتدريب مع معهد بيكر الأمريكي طلاب مدارس الخرج يزورون إدارة الدفاع للاطلاع على أعمال جهاز الدفاع المدني خلال شهر ذو الحجة: العلاقات العمالية بالرياض تنهي 108 بلاغاً و 50 طلباً للمُستَحقات الاتفاق يبدأ الإعداد الفني لمواجهة الفتح بتوجيه من أمير الشمالية.. فرق “الحماية” تقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية الريال القطري يتعرض لأسوء أزمة له.. ويهوي لأدنى مستوياته منذ 1988 الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة المتحدثون في مبادرة مستقبل الاستثمار يديرون 22 تريليون دولار أمريكي من ثروات العالم

الذهب قرب أعلى مستوى في 9 أشهر وسط صعود الدولار

الذهب قرب أعلى مستوى في 9 أشهر وسط صعود الدولار
المناطق_وكالات

تماسك الذهب اليوم الأربعاء قرب أعلى مستوياته في تسعة أشهر ونصف الشهر الذي سجله في الجلسة السابقة، وسط ارتفاع الدولار وتجدد التوترات بين واشنطن وكوريا الشمالية، ليظل المعدن النفيس فوق 1300 دولار للأوقية (الأونصة). وصعد مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات، 0.6 بالمئة بعد صدور بيانات أفضل من المتوقع عن الوظائف في القطاع الخاص الأمريكي، ليتعافى من أدنى مستوياته في عامين ونصف العام الذي بلغه أمس الثلاثاء بعدما أطلقت بيونجيانج صاروخا فوق اليابان.
وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم إن “الحوار ليس هو الحل” للأزمة مع كوريا الشمالية بسبب برنامجها الصاروخي النووي. لكن وزير الدفاع الأمريكي سرعان ما أكد أن الولايات المتحدة لم تستبعد الحلول الدبلوماسية مع كوريا الشمالية.
ويؤدي ارتفاع الدولار إلى زيادة تكلفة المعدن الأصفر المقوم بالعملة الأمريكية على المستثمرين غير الأمريكيين. وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1307.51 دولار للأوقية بحلول الساعة 1808 بتوقيت جرينتش. وقفز الذهب أمس إلى 1325.94 دولار وهو أعلى مستوى منذ انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة.
ويتجه المعدن لإنهاء أغسطس آب على ارتفاع يقارب ثلاثة بالمئة، ليسجل ثاني مكاسبه الشهرية على التوالي. وانخفض الذهب في العقود الأمريكية 0.4 بالمئة ليبلغ عند التسوية 1314.10 دولار للأوقية.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة 0.2 بالمئة 17.37 دولار للأوقية، بينما انخفض البلاتين 0.6 بالمئة إلى 985.95 دولار للأوقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة