ولي العهد يوجه بصرف 5 آلاف ريال لأسر الشهداء والمصابين لأضحية العيد | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“العمل والتنمية الاجتماعية”: 33510 منشآت التزمت بقرار توطين وتأنيث محال المستلزمات النسائية في مرحلته الثالثة إدارة مختبرات بنوك الدم تقيم حملة هارلي الخيرية للتبرع في الرياض أمير مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة أمين منطقة المدينة المنورة يحصل على جائزة الإبداع والتميز الهندسي من الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2017 فتح باب القبول والتسجيل لسلاح المدرعات الثلاثاء المقبل ليكون في متناول طلاب العلم.. تدشين معجم مصطلحات العلوم الشرعية العيسى يحتفل بتحقيق شباب البومب المركز الاول في الاكثر بحثا على قوقل امير منطقة تبوك يواسى الشيخ محمد الطرفاوي بوفاة شقيقة يهدف إلى تنمية وتثقيف المجتمع بيئياً.. فيصل بن خالد يدشن برنامج “بيئة عسير نحو القمة تسير” الأرض تبتلع قرية في تشيلي .. والبحث عن المفقودين اليمن .. خسائر كبيرة يتكبدها المتمردون في الحديدة

ولي العهد يوجه بصرف 5 آلاف ريال لأسر الشهداء والمصابين لأضحية العيد

ولي العهد يوجه بصرف 5 آلاف ريال لأسر الشهداء والمصابين لأضحية العيد
المناطق - بريدة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، بصرف معونة مالية قدرها خمسة آلاف ريال تمثل أضحية عيد الأضحى المبارك والحقيبة المدرسية، لجميع أسر شهداء القوات المسلحة في الحد الجنوبي، والمصابين بعجز كلي.
وأوضح مساعد مدير إدارة الشهداء والمحاربين القدماء بالإدارة العامة لشؤون المتقاعدين للقوات المسلحة المقدم عبدالله بن عبدالرحمن الناصر، أن الإدارة نفذت التوجيه على الفور بصرف المعونة المالية للمستفيدين.
وأكد أن المعونة عبارة عن 2000 ريال قيمة أضحية عيد الأضحى المبارك، و3000 ريال للحقيبة المدرسية، مشيرا إلى أن هذا العام هو الأول الذي يتم فيه صرف هذه المساعدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة