أمير حائل يرفع التهنئة لخادم الحرمين بمناسبة نجاح موسم الحج | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية: تمديد التقديم على الوظائف الإدارية للنساء محافظة صبيا تغلق الكسارات وتحجز المعدات المخالفة .. مدير تعليم المخواة يرعى ختام الملتقى التعريفي لحصة النشاط أمير حائل: كل مسلم يفخر بإنشاء مجمع الحديث ..واختيار المدينة ذا دلالة مهمة نائب أمير عسير: الأمر الملكي يأتي تأكيد لأهمية السنة النبوية القلطي” يؤكد على نشر ثقافة المحافظة على ثروة الغابات..وستعود المندق لواجهتها الزراعية الرئيس الروسي بوتين: سعر النفط فوق 50 دولارا للبرميل “عادل” أمير عسير: مجمع الملك سلمان للحديث الشريف شاهد على الدور الريادي للمملكة في خدمة الإسلام والمسلمين الأسد: يثمن دور إيران في “انتصارات سوريا ضد الإرهاب” الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين الداعية الكلباني يعلق على وسم ” شقة الخشرمي” وهذا ما عرضه على الشاب بعد تسلمه الشقة! النائب العام: مجمع خادم الحرمين للحديث خطوة تاريخية لحفظ السنة النبوية

أمير حائل يرفع التهنئة لخادم الحرمين بمناسبة نجاح موسم الحج

أمير حائل يرفع التهنئة لخادم الحرمين بمناسبة نجاح موسم الحج
المناطق - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل, برقية تهنئه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – هنأه فيها بنجاح موسم الحج.
وقال سموه ” إنّ نجاح حج هذا العام تم بتوفيق من الله ثم بفضل الجهود الكبيرة ممثلة بكافة القطاعات والجهات المعنية التي سخرتها المملكة لضيوف بيت الله الحرام وما تم من مشاريع التي قدمتها الدولة لنجاح وراحة الحجيج وأداء مناسكهم براحة وطمأنينة.
وسأل سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد , المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويجزل له الأجر والمثوبة على ما يقدمه للمسلمين من خدمات خيرة وأعمال جليلة, وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية, وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة